نصائح للاعتناء ببشرتك فى شهر العسل

بواسطه رضوى الشاذلى الثلاثاء , 7 مايو 2019 ,10:47 ص

نصائح للاعتناء ببشرتك فى شهر العسل


تعرفي على مجموعة من النصائح للاهتمام ببشرتك في شهر العسل، فكل عروسة تبذل الكثير من الجهد وتنفق الكثير من المال للاعتناء ببشرتها قبل الزفاف، ولذلك لابد من المحافظة على بشرتك خلال فترة شهر العسل.

وحرصُا منا على مساعدتك، تقدم لكِ لهلوبة مجموعة من النصائح عليكِ اتباعها لتبدو بشرتك جميلة وصافية أطول فترة ممكنة.

نصائح للاعتناء ببشرتك في شهر العسل:

- إقتني الأساسيات:

هناك بعض الأمور الثابتة في شهر العسل كي تتمكني من الاهتمام ببشرتك والمحافظة عليها، ومن أهمها اقتنائك لأساسيات العناية بالبشرة، كالكريمات المرطبة، ومضادات الأكسدة، كي تضمني الحصول على بشرة صحية وصافية وجميلة.

- واقي الشمس:

من أهم النصائح التي تؤكد عليها خبيرة تجميل المشاهير ريني رولياو، التي تقول انه مهما كانت حالة الطقس بالمكان الذي تقضي فيه شهر العسل، فمن المهم أن يكون متوفرًا معكِ واقي الشمس الذي يحمي بشرتك من أشعة الشمس الضارة، والتي يمكن أن تسبب احمرارًا في بشرتك، وهو أسوأ ما يمكن تعرضك له في شهر العسل.

- ابتعدي عن الكريمات التي تحتوي على أحماض والريتينول:

من المعروف أن بعض منتجات العناية بالبشرة قد تسبب الحساسية، ولذلك من المهم أن تعرفى مكونات الكريمات التي تستخدمينها فى شهر العسل أو قبل زفافك بشهر، فمع تعرضك لأشعة الشمس قد تصيب بشرتك بالحساسية .

- ابتعدي عن المكياج:

شهر العسل سيكون فرصة جيدة للتخلص من مستحضرات التجميل، فاحرصي على الابتعاد عن المواد المضرة لبشرتك، والمواد الكميائية والغير صحية التي تغلق المسام، ولتجنب تفاعل أشعة الشمس مع المكياج والتسبب في الكثير من المشاكل لبشرتك.

- لا تلمسى بشرتك بيدك:

يقول بعض خبراء التجميل أن لمس البشرة باليدين لا يسبب ظهور حب الشباب كما يظن البعض، ولكن لمس البشرة لوقت طويل وفرك الوجه يتسبب في تنشيط الغدد الدهنية التي تسبب البكتيريا، وعليكِ تطهير يدك باستمرار حتى لا تتسبب مع العرق في حدوث مشكلات للبشرة.

 

موضوعات متعلقة:

نصائح هامة لتحضير حقيبة سفرك لقضاء شهر العسل

ماسك لإراحة بشرتك المجهدة قبل الزفاف

3 وصفات طبيعية لتنظيف البشرة من مكونين فقط

هل فعلا معجون الاسنان يساعد على تفتيح البشرة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك