5 رسائل رومانسية أرسليها لشريك حياتك صباحًا

بواسطه رضوى الشاذلى الاحد , 9 يونيو 2019 ,9:57 ص

5 رسائل رومانسية أرسليها لشريك حياتك صباح ا


5 رسائل رومانسية أرسليها لشريك حياتك صباحًا، فهناك الكثير من النساء ترغبن في التعبير عن حبهن وتقديرهن لشركاء حياتهن، خلال الكثير من الأوقات المهمة أو الصعبة، ولذلك تقدم لكِ لهلوبة بعض النماذج لتساعدك على التعبير عن حبك، ولتظهري له كيف تفكرين فيه، الأمر الذي يكفي لتغيير حالته المزاجية للأفضل.

5 رسائل رومانسية أرسليها لشريك حياتك صباحًا:

1- أتمنى لك يومًا عظيمًا:

هذه الرسالة ستشعره بمدى سيطرته على تفكيرك أكثر من أي شيء آخر، حتى وإن وقع خلاف سابق بينكما، وسوف تحدث تأثيرًا مختلفًا عليه.

2- أحبك لثلاثة أسباب:

فليس بالضرورة ذكر العديد من الأسباب، فقد تكون أسبابًا بسيطة غير مبالغ فيها ولكنها ستضحكه أو تجعله يبتسم على الأقل، فليس شرطًا أن تكون الرسالة طويلة ولكن الأهم أن تكون مؤثرة.

3- تضحكني عندما ..:

والمهم من هذه الرسالة أن تكون سببًا في إضحاكه، لذلك حاولي البحث عن سبب معين أثار ضحكاتك أو كلمة طريفة قالها ذات مرة، أو موقف كوميدي وذكرى قديمة.

4- أنا مقدرة:

إذكري له كل الأشياء الرائعة التي يفعلها من أجلك، كمساعدته لكِ في أعمال المنزل، وغيرها من التفاصيل التي يمكنك شكره عليها.

5- أريد أن أقول لك ..:

ويمكنك هنا الحديث عن شخصيته الرائعة، أو أنه أبًا عظيمًا أو حبيبًا مذهلًا أو صديقًا صدوقًا، فهذه الرسالة ستسعده كثيرًا وتعبر له عن مدى استغراقك في التفكير فيه.

 

موضوعات متعلقة:

10 جمل تحب الفتاة سماعها من حبيبها

تعلم لغة الورود وعبر عن حبك

أفعال تفضح حبه لك دون الإفصاح عنه



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك