8 نصائح للظهور بإطلالة أنيقة في سهرات ومناسبات الشتاء الباردة

بواسطه علياء المحمدى الخميس , 4 مارس 2021 ,10:56 ص

8 نصائح للظهور بإطلالة أنيقة في سهرات ومناسبات الشتاء الباردة


8 نصائح للظهور بإطلالة أنيقة في سهرات ومناسبات الشتاء الباردة، فكثيرًا ما تجد المرأة نفسها أمام سؤال محير، وهو كيف لها أن تجمع بين الظهور بطلة رائعة في المناسبات التي تصادف فصل الشتاء، على الرغم من برودة طقسه، خاصة إذا ما أردات ارتداء فستان سواريه، والمعروف عنه مناسبته لطقس فصل الصيف.

ولكي تجنبي نفسك الوقوع في تلك الحيرة، والاستمتاع بأوقاتك وحضور مناسباتك المختلفة في كل فصول العام، سوف تقدم لكِ لهلوبة بعض النصائح المجربة، للظهور في سهرات الشتاء بإطلالة مميزة، مع تحصين نفسك من البرد أيضًا. 

8 نصائح للظهور بإطلالة أنيقة في سهرات ومناسبات الشتاء الباردة:

1- إذا لم يتوافر لديكِ فستان سهرة مناسب لحضور المناسبة التي تستعدين لها، فيمكنك اللجوء إلى البدلة، والتي تعتبر حلًا عمليًا ومميزًا للغاية، ويمكنك اختيارها بخامة شتوية، وحاولي اختيار الأقمسة اللامعة كي تناسب السواريه. 

2- يفضل أن يكون الفستان طويل "ماكسي" أو تحت الركبة، لأن القصير لن يكون ملائمًا للطقس البارد. 

3- الأقمشة القطيفة هي أنسب وأكثر الخامات المستخدمة لسواريهات الشتاء، خاصًة مع لمعتها الطبيعية، وخامتها الثقيلة التي تساعد على تدفئة الجسم، كما أنها تمتاز بإطلالتها المميزة. 

4- يمكنك ارتداء فستان من الساتان أو الحرير، مع إضافة قطعة من الفرو أو الصوف للتدفئة، كأن ترتدي بنطلون ساتان ومعه بلوفر صوف لامع، أو فستان حرير ومعه شال من الفرو. 

5- لا تحصري نفسك في اللون الأسود فقط لأنه لون دافئ، يمكنك ارتداء الألوان التي تحبينها كما يحلو لكِ. 

6- يمكنك ارتداء البالطو العادي، لأنه مناسب جدًا للسواريهات والمناسبات، ويعطيكي إطلالة مميزة ومختلفة، حيث يمكن إرتدائه على الفستان أو البدلة أو التايير. 

7- اختاري شرابات كولون أو ليجين تحت الملابس، ليمنحوكي الدفء اللازم في فصل الشتاء، اولكن احرصي على أن يكونوا متناسقين مع ما ترتدينه. 

8- لا يفضل ارتداء الصنادل لا في نهار الشتاء أو مع الفساتين السواريه، ويفضل استبدالهم بالكعب العالي المغلق أو البوت القصير الذي يصل إلى الكاحل فقط. 

 

الموضوعات المتعلقة: 

القميص الكاروهات الصوف موضة كاجول شتاء 2021

هذا النوع من البوت موضة شتاء 2021

اجمل فساتين سهرة من تصميم هانى البحيرى



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك