5 أمور تجنبي حدوثها في شهر العسل

بواسطه رضوى الشاذلى الإثنين , 17 يونيو 2019 ,12:50 م

5 أمور تجنبي حدوثها في شهر العسل


5 أمور تجنبي حدوثها في شهر العسل، فبعد إتمام الزواج وخلال قضائك لشهرالعسل، ينبغي عليدِ المحافظة على بعض التفاصيل المتعلقة بإطلالتك وتصرفاتك، والكثير من الأمور الأخرى، فهذه الفترة تشمل أجمل الذكريات التي سوف تحتفظين بها انت وزوجك، لذلك عليكِ الاستمتاع بها جيدًا.

ولكي تقضي عطلة شهر عسل ممتعة، تقدم لكِ اليوم لهلوبة مجموعة من الأمور التي ينبغي عليكِ تجنبها تمامًا خلال هذه الفترة.

5 أمور تجنبي حدوثها في شهر العسل:

1- اتخاذ قرار الحمل:

فكثير من الزوجات تتخذن قرارًا بالحمل في الشهر الأول للزواج، بينما يفضل أن تتجنبي هذا الأمر في شهرالعسل، كي تستمتعي به بقدر الإمكان.

2- حجز رحلة شهر العسل:

يمكنك ترك هذه المهمة للزوج، فبدلًا من الاهتمام بتفاصيل الحجز وغيرها من الأمور المزعجة، وجهي كل تركيزك واهتمامك على نفسك خلال تلك الفترة، واستعدي جيدًا للسفر، بدلًا من الانشغال بحجز الرحلة واختيار المكان.

3- شراء المكياج:

امنحي كل الوقت في فترة شهرالعسل لكِ ولزوجك فقط، واحرصي على تجهيز كل ما تحتاجي إليه خلال هذه الفترة من قبل السفر بوقت مناسب، الأمر الذي يجنبك إنفاق الكثير من المال.

4- قضاء شهر العسل فى نفس فندق حفل الزفاف:

حتى وإن كنتِ تودين توفير تكاليف السفر لمكان خارج بلدك أو مدينتك، حاولي اختيار فندق آخر لقاء شهر العسل بدلًا من الفندق الذي شهد إقامة عرسك، فتغيير المكان مهم نفسيًا للغاية في هذه الفترة.

5- التأخير في وضع خطة شهر العسل:

فلابد من تحديد ملامح شهر العسل قبل حفل الزفاف، فعلى الرغم من أن الفنادق والمنتجعات تشهد الكثير من الأنشطة والفقرات الممتعة في شهر العسل، إلا أنه من الأفضل وضع خطة للتنزه قبل إتمام الزفاف، لتتمكنا من الاستمتاع بوقتكما جيدًا.

 

موضوعات متعلقة:

4 أشياء تجنبي وضعها في الميكروويف

6 عطور للاستعداد لحفل الزفاف انتقِ ما يناسب ذوقك

أشياء لا تناسب المرأة القصيرة في شهر العسل

كيفية قضاء شهر العسل بتكلفة منخفضة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك