كيف تجذبين حبيبًا فى ثلاث خطوات؟

بواسطه علياء المحمدى الثلاثاء , 20 فبراير 2024 ,10:42 ص

كيف تجذبين حبيبًا فى ثلاث خطوات؟


كيف تجذبين حبيبًا فى ثلاث خطوات؟، ربما كان سؤالًا يشغل عقل الكثير من الفتيات، فيحدث أن ينل أحد الشباب إعجاب الفتاة وربما يجمعهما مكان عمل واحد أو دراسة، وتبدأ في البحث عن عدة طرق كي تلفت نظره إليها بأشكال مختلفة، حتى تتيقن إذا كان يبادلها نفس الشعور أم لا، ولهذا قررت لهلوبة إخبارك بثلاث خطط قادرة على لفت نظر من تعجبين به في السطور القادمة.

كيف تجذبين حبيبًا فى ثلاث خطوات؟

- النظرات:

إلتقاء النظرات وسيلة يمكنك من خلالها جذب أي شاب، خاصًة إن كان من نوعية الشباب الباحث عن علاقات جادة، لأن هذه العلامة تفرق معه جدًا وتعطي له إشارة بإمكانية بدأ الحديث معك. 

- اعطي له أولوية:

من الطبيعي أن تتواجدي بالقرب من أصدقائك دومًا، لكن من المهم أن تشعري الشخص الذي تكني له اهتمامًا بأن له وجود بينكم ومعك، ففي حالة شعوره بانشغالك بأصدقائك والحديث معهم دومًا قد يخاف من التحدث معك ويقرر البعد. 

- افعلي ما تحبيه:

افعلي كل الأشياء التي تجعلك سعيدة، لأن الرجل بطبعه تجذب نظره وتلفت انتباهه الفتاة السعيدة بحياتها والمبتسمة حتى في أصعب لحظات حياتها، وهذا عكس المعروف والشائع بأن الفتاة الغامضة هى التي تلفت نظر الرجال، لأن الفتاة المرحة الطبيعية التي تفعل كل شيء ببساطة ومن دون تعقيد بهدف المرح قادرة على جذب أي شاب. 


موضوعات متعلقة:

6 علامات على ارتفاع هرمونات انوثتك

اسباب عدم القدرة على تجاوز مرحلة الانفصال ونسيان الحب القديم


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك