استخدامات الثلج الجمالية لبشرة متألقة

بواسطه علياء المحمدى الأربعاء , 26 يوليو 2023 ,2:26 م

استخدامات الثلج الجمالية لبشرة متألقة


استخدامات الثلج الجمالية لبشرة متألقة، فمع ارتفاع أسعار منتجات العناية بالبشرة تعود كثير من الفتيات إلى المنتجات الطبيعية للحصول على بشرة نضرة ونقية خالية من العيوب، لكن هل فكرتِ من قبل في استخدام الثلج للجميل؟، وهل تعرفين ما هي الفوائد التجميلية التي تعود عليك من استخدام الثلج؟، تعرفي مع لهلوبة من خلال السطور التالية على استخدامات الثلج المتعددة في التجميل والعناية بالبشرة.

 

محتوى الموضوع:

استخدامات الثلج الجمالية لبشرة متألقة.

- يعمل على تثبيت المكياج.

- تضييق المسام.

- علاج انتفاخ العين.

- علاج حب الشباب والالتهابات.

 

استخدامات الثلج الجمالية لبشرة متألقة:

- يعمل على تثبيت المكياج:

تمرير مكعبات الثلج على الوجه قبل وضع المكياج يعمل على تثبيته بشكل كبير خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف، استخدمي مكعب أو اثنين ومرريهم على وجهك واتركي ماء الثلج حتى يجف من على وجهك بشكل طبيعي وبعد ذلك ضعي المكياج خاصتك وستلاحظين أنه أصبح أكثر ثباتًا من ذي قبل.

- تضييق المسام:

مسام الجلد الواسعة مشكلة تزعج أي فتاة أو سيدة، لأنها تمنحها مظهر سيء وتعمل على إحراجها، لذلك بدلًا من شراء منتجات تجميل غالية الثمن لإخفاء مسام الجلد الواسعة يمكنك استخدام الثلج لعلاج هذه المشكلة، عن طريق تدليك وجهك بمكعبات الثلج فهذا يساعد في تحسين الدورة الدموية، لأن البشرة ستحاول الحفاظ على حرارتها أمام برودة الثلج مما يعيد المسام لحجمها الطبيعي، ويفضل وضع الثلج في قطعة قماش رقيقة عند تمريره على الوجه.

- علاج انتفاخ العين:

تمرير قطعة من الثلج على العين المنتفخة يساعد في علاج الانتفاخ ويهدئ اللون عن طريق تحسين الدورة الدموية، لكن يجب أن تكون قطعة الثلج ملفوفة في قماشة رقيقة أثناء تدليك الوجه بها.

- علاج حب الشباب والالتهابات:

الثلج مفيد في حالات حب الشباب والالتهابات والطفح الجلدي لأن لديه قدرة سحرية في تهدئة الالتهابات وألم الجلد وتبريد البشرة وإرجاعها لطبيعتها، لهذا ينصح به إذا كنتِ تعانين من أي إلتهاب في الجلد الناتج عن الشمس أو مرض جلدي أو حتى بعد استخدام الفتلة أو أدوات إزالة الشعر.



موضوعات متعلقة:

الفوائد الصحية لوضع الثلج على الوجه

5 أدوات تجميلية تجنبي وضعهم خارج الثلاجة

طرق استخدام قشر الليمون في تفتيح وتجميل الجسم


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك