بالفيديو.. رقص دلال عبد العزيز مع حسين فهمي بالساحل الشمالي ‏

بواسطه لهلوبة الاحد , 26 أغسطس 2018 ,3:18 م

دلال عبد العزيز مع حسين فهمي


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يُظهر رقص الفنانة دلال عبد العزيز مع الفنان حسين فهمي في منتجع بالساحل الشمالي.

الفيديو من حفل زفاف منة حسين فهمي على المحامي طارق جميل والذي تمت إقامته منذ أيام قليلة بعد مرور فترة قليلة على طلاقها من الفنان أحمد فهمي.

شاهد الفيديو من هنا

كانت منة حسين فهمي قد أعلنت في مايو الماضي انفصالها عن الفنان أحمد فهمي منذ 3 أشهر بدون توضيح أي أسباب وإلتزم الطرفان الهدوء الكامل حول أسباب الطلاق.

يذكر أن الفنان أحمد فهمي احتفل بخطبته على الفنانة هنا الزاهد منذ أيام قليلة في حفل بسيط اقتصر على حضور العائلتين فقط، وبعض الأصدقاء المقربين.

أبرز الحضور لحفل الخطوبة هم والد ووالدة أحمد فهمي وشقيقه كريم فهمي وزوجته، إضافة إلى الفنان أكرم حسني، وعائلة هنا الزاهد شقيقتها فرح ووالدتها شيرين المنزلاوي وزوجها السابق الفنان طلعت زكريا.

كان أحمد فهمي قد شارك في سباق أفلام عيد الأضحى بفيلم "الكويسين" الذي وصلت إيراداته إلى أكثر من 10 ملايين جنيه، وهو من بطولة حسين فهمي، شيرين رضا، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، تارة عماد، أسماء أبو اليزيد، عمرو وهبة، وجيلان علاء وأكرم حسني، هشام ماجد، مصطفى خاطر، مدحت صالح، أحمد مالك محمد ثروت، ومن تأليف أيمن وتار، وإنتاج "سينرجى فيلمز"، وإخراج أحمد الجندي.

 

 

موضوعات متعلقة: 

بالصور منة حسين فهمي مع والدها بالساحل الشمالي

حسين فهمي يوضح لأول مرة بالأدلة سعاد حسني ماتت مقتولة وليست منتحرة

10 صور من حفل زفاف ابنة مصطفى فهمي والأخير يظهر بكامل أناقته

هنا الزاهد في جلسة تصوير شبابية بعد خطبتها

حلا شيحة تغير لون شعرها وتشارك الصور مع جمهورها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك