7 أسباب تجعل الصيف أفضل وقت لإقامة حفلات الزفاف

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 25 مارس 2020 ,2:36 م

7 أسباب تجعل الصيف أفضل وقت لإقامة حفلات الزفاف


أسباب تجعل الصيف أفضل وقت لإقامة حفلات الزفاف، فكثيرًا ما نلاحظ أغلب الأعراس تقام في هذا الفصل، خاصة في أشهر "يونيو، يوليو، أغسطس، سبتمبر"، لتأتي في مقدمة الأوقات التي تقتظ بحفلات الزفاف، وفقًا لما يؤكده الخبراء.

ولعل السر وراء حب الجميع لإقامة حفل زفافهم في فصل الصيف، عن بقية الفصول الأخرى ليس معروفًا، فهل هو هربًا من برودة الشتاء مثلًا، أم ما هو السبب الحقيقي وراء هذا، ومن خلال الموضوع التالي ستخبركِ لهلوبة ببعض الأسباب التي تجعل الصيف أفضل وقت لإقامة حفلات الزفاف.

أسباب تجعل الصيف أفضل وقت لإقامة حفلات الزفاف:

- موسم الأجازات:

يعتبر فصل الصيف هو الموسم الرسمي للأجازات، بالنسبة للطلاب الملتحقون بالمدارس والجامعات، وحتى الأعمال تكون أقل عند الموظفين لكثرة الأجازات في هذا الفصل، لذا يختار غالبية الناس فصل الصيف لإقامة حفل الزفاف فيه.

- الاستمتاع ببهجة الصيف:

فصل الصيف يتميز بالجو الدافئ، إلى جانب النسيم الصيفي الرائع في الليل، فهذا مناخ مناسب جدًا لإقامة حفل الزفاف في الليالي الصيفية الرائعة.

- إمكانية إقامة حفل الزفاف في الأماكن المفتوحة:

يمكن إقامة حفل الزفاف الخاص بكِ في الأماكن المفتوحة، وعلى الشواطئ، وفي الحدائق، والقاعات المفتوحة، في فصل الصيف، دون الخوف من تقلبات المناخ المفاجأة، مثل الريح والعواصف والأمطار الشديدة التي دائمًا ما تحدث في فصل الشتاء.

- خيارات أكثر لشهر العسل:

عند إقامة حفل الزفاف في فصل الصيف، يكون متاح لكِ العديد من الخيارات لتضاء إجازة شهر العسل في العديد من الأماكن الصيفية الرائعة، في معظم أنحاء مصر، وخارجها أيضًا.

- ضمان حضور الجميع:

إن إقامة حفل الزفاف في فصل الصيف، يضمن لكِ حضور جميع الأهل والأصدقاء ومشاركتك هذه اللحظة الرائعة التي تنتظريها منذ زمن، حيث أن فصل الصيف يعني مناخ معتدل، فلا وجود للأمطار والرياح والعواصف التي تفسد عليكِ فرحتك وتعيق حضور المقربين لكِ حفل زفافك.

- اختيار فستان الزفاف بسهولة:

في فصل الصيف، متاح للعروس اختيار أي تصميم وشكل لفستان الزفاف على ذوقها الخاص، بعكس حفلات الزفاف في فصل الشتاء، يجب على العروس اختيار تصميم فساتين الزفاف ذات الأكمام الطويلة والثقيلة لمنحها بعض الدفء، بل ويمكن الاستعانة بشال فرو لمزيد من التدفئة.

- جلسة تصوير رائعة:

جلسة تصوير الزفاف في فصل الصيف تكون أكثر روعة، حيث عادة ما يتم تصويرها في النهار، لتظهر أشعة الشمس في الخلفية تعكس روعة الطبيعة، بل وأيضًا حينها يكون هذا أفضل مناخ للمصور لتصوير العرسان في أبهى صورة.

 

موضوعات متعلقة:

نصائح مهمة لأم العروسة قبل التحضير لحفل الزفاف

6 نصائح للعروس لإطلالة جمالية رائعة في حفل الزفاف

نصائح يجب مراعتها عند اقامة حفل الزفاف فى الشتاء



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك