سما المصري تقدم ورقها لشغل منصب مدير الكرة بالمنتخب

بواسطه لهلوبة الاحد , 12 أغسطس 2018 ,1:57 م

سما المصري


 

أعلنت الفنانة سما المصري، عبر مقطع فيديو لها نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع "انستجرام" أنها تنوي تقديم ورقها لشغل منصب مدير الكرة بالمنتخب الوطني لكرة القدم، مؤكدة أنها سوف تتخذ قرارات حاسمة حال تقلدها المنصب.

وعلقت على الفيديو قائلة: "باركولي هامسك مدير المنتخب خلاص .......ياريت اتحاد الكرة المصري يهتم بالموضوع دا شويه عشان ننجز باه الوقت بيعدي....لمشاهده الفيديو كاملا وتفاصيل الاتفاق على التعاقد كمدربه للمنتخب ادخلوا على رابط قناة اليوتيوب الخاصه بس هتلاقوه في البايو هنا....ادعولي باه اظبط أداء اللاعيبه بتاعت المنتخب".

كانت الفنانة سما المصري قد تدخلت من قبل في المجال الرياضي بنشرها أغنية مصورة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تحمل اسم "أيووووة" والتي أهدتها لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بمناسبة التأهل لبطولة كأس العالم.

سما المصري ممثلة وراقصة ومغنية مصرية، بدأت حياتها كمذيعة بقناة المحور ثم أنتجت أول كليباتها وهو "منفسن" من إخراج سامح عبد العزيز وبعدها شاركت آخرين في حفلاتهم مثل مجد القاسم، محمد فؤاد، حكيم والعمدة.

ونال فيديو كليب "يا أحمد يا عمر" شهرة واسعة بعد طرحه ضمن أحداث فيلم "مجانين نص كوم" والذي كان سببا في شهرتها رغم اتهامها بارتداء ملابس فاضحة واداء حركات جنسية في هذا الكليب وكانت آخر أعمالها انشاء قناة "فلول".

من أبرز الأعمال السينمائية التي شاركت بها سما المصري فيلم "الدادة دودي" وفيلم "على واحدة ونص" وفيلم "مجانين نص كوم"،  وكانت قد أثارت جدلًا واسعًا في رمضان الماضي لإعلامها تقديم برنامج ديني مما أثار موجة كبيرة من السخرية.

لمشاهدة الفيديو من هنا

 

موضوعات متعلقة: 

رامي صبري يطرح "أهد الدنيا"

زوج حلا شيحة يبكي بسبب خلع زوجته الحجاب

إطلالة جديدة لميريام فارس بـ "الهوت شورت" في لندن

سما المصري تتقدم للعمل كمعيدة للغة الإنجليزية في إحدى الجامعات الخاصة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك