أليسا تكشف عن إصابتها بالسرطان في أحدث كليب لها ومشاهير الفن: "أنتي قوية"

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 8 أغسطس 2018 ,2:13 م

أليسا تكشف عن إصابتها بالسرطان في أحدث كليب لها


طرحت أليسا أمس الثلاثاء، فيديو كليب لأغنيتها الجديدة "إلى كل اللي بيحبوني"، وكشفت من خلال الأغنية أنها أصيبت بمرض سرطان الثدي واستطاعت التغلب عليه، وسط مساندة الأهل والأصدقاء.

وكتبت مُعلقة على الفيديو كليب التي أعلنت فيه مواجهتها الصعبة لمرضى سرطان الثدي، عبر حسابها الشخصي على "تويتر"، قائلة: "أنتم السبب وراء قوتي وصحتي، وهذه القصة هي لأقول لكم "شكرًا لكل من يحبني".

وحكت أليسا تجربتها المريرة مع مرض السرطان، من خلال فيديو كليب "إلى كل اللي بيحبوني"، حيث قالت خلال الكليب إن السرطان يشكل لحظة فارقة لدى من تصاب به، حتى أنها تتساءل بخوف بشأن ما إذا كانت ستعيش إلى الغد.

وأضافت أن الطبيب أجابها باستغراب حين قالت له أنها تموت وجعًا، قائلًا: "أنتِ مجنونة، لأنك لم تستوعبي أنك تعانين مرضا مميتًا، وتعيشين حياتك كما لو أنك مصابة بمجرد نزلة برد".

وأوضحت إليسا خلال الأغنية الجديدة، أنها عاشت لحظات صعبة كانت تنتقل فيها بين حصص العلاج في المستشفى والاستوديو لتسجيل أعمالها الغنائية، رغم إصابتها بالمرض.

ونصحت إليسا جميع النساء، في نهاية الكليب، على الكشفت المبكر لمواجهة هذا المرض اللعين، وقالت: "أنا تعافيت.. قاومت المرض وغلبته..لا تهمليه..واجهيه".

الكليب أحدث ضجة كبيرة في الوسط الفني، وعند الجمهور، ليساند أليسا عدد كبير من المشاهير، بكلمات مؤثرة، وكان أول من أزرها، الفنانة سيرين عبد النور، وقالت عبر حسابها الشخصي على موقع "تويتر": :"الحمدلله على سلامتك بحبك قد الدنيا كلها، على فكرة بكيت لشبعت من الحزن ومن الفرح سوى، كتر خير الله".

كما زرتها الفنانة مايا دياب، بكلمات مؤثرة، قائلة: "وعيت الْيَوْمَ على كليب إليسا الجديد اللي بيحكي عن خوضها معركة سرطان الثدي، فيلم مؤثر جداً من امرأة حقيقية غير متزلّفة، عانت ولكن بقيت إليسا القوية، والمرأة الي عملت حالها بحالها وتعبت وحلمت ونجحت أكيد هالمثال ما رح إلاّ يصمد ويحارب ويخبّر قصته بذكاء وصدق لا للاستعطاف ولكن لنقل الواقع متل ما هو مع مشاعرها الصادقة والحب اللي كان محاوطها من كل رفقاتها والمحبين".

وتابعت مايا دياب في تغريدة أخرى: "تحية قوة إلك ولكل الناس اللي بيحبوكي ولمخرج الكليب إنجى جمال، كتلة المشاعر الحاضرة لنقل التأثر والحب والصورة الحلوة، تجربة صعبة بتمنى ما تنعاد وتبقي لكل اللي بيحبوكي".

كما علق الفنان تامر حسني، مساندًا أليسا، "ألف مليون سلامه عليكي يا ملكة الإحساس يا غالية على قلبي وقلوبنا كلنا ربنا يحفظك ويبعد عنك وعن الجميع أي أذى يارب، ويعطى كل مريض الصبر والقوة والإرادة والتحدى".

وساندتها الفنانة شيرين عبد الوهاب، قائلة: "ألف ألف سلامة عليكي، وإن شاء الله ربنا معاكي، وإنتِ قوية وبإذن الله كله هيعدي وألف سلامة وكلنا جنبك إليسا".

وبعد كلمات المؤازرة القوية التي تلقتها أليسا، بعد كشفها عن إصابتها بمرض السرطان، كتبت رسالة شكر لكل من ساندوها، عبر حسابها على "تويتر"، قائلة: "أنتم السبب الذي يجعلني قوية وبصحة وعافية. أنتم قوتي، وهذه القصة شكرٌ موجه لكم، إلى كل اللي بيحبوني".

 

 

موضوعات متعلقة:

أول رد من إليسا بعد إتهاماها بالكذب وادعاء المرض

أحمد مكي يطرح أغنية "شكرًا يا ماما" بمشاركة نيهال نبيل وتحقق مشاهدات عالية خلال ساعات

إليسا تظهر بوزن زائد جدًا والجمهور يسخر من إطلالتها

زوج حلا شيحة يبكي بسبب خلع زوجته الحجاب وعودتها للتمثيل: عرضي كان مستور 12 سنة وتعرى

الشرطة الفرنسية تلقي القبض على سعد لمجرد وهند صبري تعلق: "لا يستحق أن يكون نجمًا"


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك