عبير صبري تعود مع زوجها إلى مصر بعد قضاء شهر العسل في دبي

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 1 أغسطس 2018 ,2:21 م

عبير صبري تعود مع زوجها إلى مصر بعد قضاء شهر العسل في دبي


عادت الفنانة عبير صبري، بصحبة زوجها المحامي أيمن البياع، إلى مصر، بعد قضاء أجازة شهر العسل في دبي.

ونشرت عبير صبري، صورة تجمعها بزوجها من داخل مطار دبي، أثناء استعدادهما للسفر والعودة إلى مصر، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "انستجرام".

والجدير بالذكر، أنه تم عقد قران الفنانة عبير صبري على المحامي أيمن البياع، في سرية تامة، وذلك يوم الأربعاء الماضي، في السفارة المصرية بدبي، بحضور الأهل والمقربين فقط من الطرفين.


وزوج الفنانة عبير صبري، المحامي أيمن البياع، هو فلسطيني ولد وعاش بمصر حتى عمر الـ18، وبعدها سافر إلى الإمارات ليكمل دراسته الجامعية، ثم بدأ مسيرته العملية في دبي، ويبدو أن الفنانة عبير صبري تعرفت عليه من هناك، لتنشأ قصة حبهم التي توجت بالزواج.

ومن ناحية أخرى، تنتظر عبير صبري عرض الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي"، والمقرر عرضه في الفترة المقبلة، والذي تشارك في بطولته هي وسوسن بدر، وأحمد عبدالعزيز، ومحمد رياض، ومحمد عز، ومريهان حسين، ولطفي لبيب، ومحمد محمود عبدالعزيز، وإيهاب فهمي، وكارولين عزمي، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج تامر حمزة، ، وإنتاج شركة فنون مصر.

والجدير بالذكر، أن الفنانة عبير صبري انتهت مؤخرًا من تصوير مشاهدها في أحداث مسلسل "بيت السلايف"، ويشاركها بطولته كل من، أحمد صلاح حسني، وبوسي، وحازم سمير ومنة فضالي، وجيهان خليل، وسمر جابر، وكلوديا، وأحمد عصام، وشيرين أبو العز، ومي فخري، ومن تأليف حسين مصطفى محرم، وإنتاج محمود شميس، وإخراج محمد عبد الخالق.

 

موضوعات متعلقة:

عبير صبري بجلسة تصوير رومانسية مع زوجها

شاهد بالصور الاعلامية الشهيرة شقيقة الفنانة عبير صبري هل تشبهها؟

متابعة تتمنى المرض لعبير صبري والأخيرة ترد بطريقة غير متوقعة ماذا حدث؟

عبير صبري تعلق على صورها بالحجاب والمايوه وتحدث ضجة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك