دينا الشربيني تشارك في تحدي "كيكي" على أغنية "شوقنا" ‏

بواسطه لهلوبة الاحد , 22 يوليو 2018 ,1:29 م

دينا الشربيني تشارك في تحدي كيكي على أغنية شوقنا


تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" فيديو قصير للفنانة دينا الشربيني، أثناء رقصها أغنية "شوقنا" للمطرب عمرو دياب على طريقة "تحدي كيكي".

ورقصت "الشربيني" على الطريق عقب نزولها من السيارة وهي تتحرك، مما أثار موجة من التكهنات عبر "فيسبوك" حول ما إذا كان عمرو دياب هو مصور الفيديو أم لا.

شاهد الفيديو من هنا

كانت الكثير من الأقاويل انتشرت الفترة الماضية حول علاقة عمرو دياب بدينا الشربيني وزواجهما، ولكن حتى الآن لم يعلن أو ينفي أحد الطرفين قصة الزواج، أو رد حول وجود قصة حب بينهما، لكنهما ظهرا معًا أكثر من مرة خلال فترة قصيرة.

تحدي "كيكي" ترجع قصته إلى أغنية "In My Feelings" للمغني الكندي دريك، ليجتاح جنون تحدي الرقص على أنغام هذه الأغنية العالم، خاصة بعد نشر حساب "theshiggyshow" على موقع انستجرام مقطع فيديو لشاب يرقص على الأغنية أثناء سير السيارة.

كان عدد كبير من النجوم قد انضموا لتحدي "كيكي" أبرزهم الفنان العالمي ويل سميث، حيث نشر عبر صفحته الخاصة على "انستجرام"، مقطع فيديو ظهر به وهو يتسلق جسرًا في العاصمة الهنغارية "بودابست"، وأدى الحركات الراقصة، بينما كانت الطائرة العمودية تحوم فوقه وتصوّر المشهد.

ويعد تحدي "كيكي" من أشهر التحديات التي شهدت رواجًا رائعا، ووصل عدد المتابعين إلى 150 ألف في أقل من أسبوع على مستوى العالم العربي والغربي.

 

 

موضوعات متعلقة: 

دينا الشربيني نبذة عن حياتها وبداية مسيرتها الفنية والإعلامية

دينا الشربيني وعمرو دياب بنفس التاتو

وليد فواز يوضح سبب انفصاله عن مي سليم

دينا الشربيني تتعاقد على بطولة فيلمين مع المنتج وليد منصور



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك