للانتصار في حرب الحب.. خطة احتلال قلب زوجك إلى الأبد

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 31 أغسطس 2020 ,11:24 ص

للانتصار في حرب الحب خطة احتلال قلب زوجك إلى الأبد


للانتصار في حرب الحب خطة احتلال قلب زوجك إلى الأبد، فالرجل يحب الفتاة الجميلة من الداخل والخارج، فإن كنت تتمتعين بروح نقية من الداخل فهذا يكفي لكي يذوب الرجل فيكِ عشقًا، فالمظهر فقط لا يغوي الرجال كما تظنين، وهناك بعض النصائح التي عليكِ اتباعها في التعامل مع زوجك لتحتلي قلب زوجك إلى الأبد، تعرفي عليها من خلال سطور لهلوبة التالية.

خطة احتلال قلب زوجك إلى الأبد:

1- الاهتمام بنفسك:

حاولي دائمًا الاهتمام بمظهرك وشكلك وجمالك، فالرجل يؤسر بالشكل الأنثوي الجذاب ورائحة جسمك العطرة، وبخلاف شكلك، كوني رقيقة في التحدث معه، أي كوني له أنثى جميلة من الداخل والخارج، فإذا اجتمعت فيكِ كل هذه الصفات، ستكسبين قلبه إلى الأبد بكل سهولة.

2- الاستماع له جيدًا:

فالرجال بصفة عامة يحبون النساء التي تستمع لهم بإنصات، حول مشاكلهم وتفاصيل يومهم حتى وإن كانت بسيطة، فإن كنتِ زوجته أو حبيبته فأنتِ أول من يلجأ لها ليحكي عن المشاكل التي تواجهه ومضايقات العمل وغيرها من التفاصيل، فاحرصي أن تستمعي له جيدًا دون ملل حتى تكسبي قلبه لكِ.

3- لا تفتعلي المشاكل:

عادة لا يركز الرجل مع أدق التفاصيل، فهناك أمور قد تهمك وتكون من أولوياتك ولكنها لا تلفت نظر الرجال، كأن يتصل بكِ في الصباح وأنتِ في العمل يطمئن عليكِ، أو أن يلاحظ تسريحة شعرك الجديدة ويبدي إعجابه، فهذه الأمور لا تلفت نظر الرجال لهذه الدرجة، فلا تفتعلي معه المشاكل بسبب هذه الأمور.

4- كتمان أسراره:

إن كنتِ زوجته فمن يكتم أسراره غيرك، فإذا كنت كاتمة جيدة لأسراره وتفاصيل حياته ومشاكله، سيشعر معكِ بالأمان ويصبح ممتن لكِ جدًا، وبهذه الطريقة ستكسبين قلب زوجك للأبد.

5- كوني قنوعة:

أن تكوني راضية وقنوعة بالعيش مع زوجك على أية حال، فهذا أمر يرفعك في نظره جدًا، فالرجال يفضلون السيدة القنوعة التي ترضى بأي شيء.

6- أشركيه في أمورك:

يجب أن تشركي زوجك في أمورك الخاصة، وتفصحي له عن مشاكلك وأسرارك وتشركيه في أمور عملك وكل ما يدور ببالك، فزوجك هو سندك الوحيد الذي إذا شعر بمدى حاجتك له ستكبري في نظره جدًا وستأثري قلبه إلى الأبد.

7- لا تؤذي كرامته:

فإذا وقع بينكما خلاف، تجنبي إهانته وإيذاء كرامته، فكرامة الرجل خط أحمر، فلا تقومي بتوبيخه أو إهانته لأي سبب، وإذا تجنبتي هذا سيحبك الرجل أكثر وستكسبي قلبه إلى الأبد.

8- كوني متسامحة:

إذا وقع بينكما خلاف وبدر عن زوجك إهانة تجاهك بعض الشيء، يمكن أن تأخذي جانبًا منه لمدة يومين، ولكن لا تكثري عن هذا وكوني متسامحة واغفري له زلاته، فهذا الأمر سيجعلكِ كبيرة في نظره وستكسبين قلبه إلى الأبد.

 

موضوعات متعلقة:

وفري أسئلتك 8 أسرار من لغة الجسد تكشف كذب زوجك عليكِ

كتالوج الزوجة الناجحة 4 صفات تجعلك الأفضل بالعالم في نظر شريك حياتك

7 أسباب لتجاهل زوجك لكِ تعرفي عليها لعلاقة أفضل

5 جمل توقفي عن قولها لشريك حياتك فورًا



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك