نصائح الآباء قبل الزواج.. كوني واثقة في نفسك

بواسطه علياء المحمدى الاحد , 1 مارس 2020 ,1:36 م

نصائح الآباء قبل الزواج كوني واثقة في نفسك


تعرفي على نصائح الآباء قبل الزواج، فالأب هو أول نوذج للرجال تتعامل معه ابنته، تتعرف من خلاله على كيفية التعامل معهم في حياتها، سواء كزملاء أو شركاء حياة، ليس هذا فقط، بل إنه المسئول عن نقل خبراته لها لتتمكن من التفكير الصحيح، خاصًة إذا كنتِ تستعدين للدخول على تجربة زواج، فحينها عليه بتوجيه بعض النصائح لها، ومن خلال السطور التالية تلقي لهلوبة الضوء على بعض هذه النصائح.

نصائح الآباء قبل الزواج:

- كوني واثقة من نفسك:

واعلمي قيمتها بدون الاعتماد على كلام الآخرين أو مدح شخص مقرب منكِ، لأن الفتاة تخطىء أحيانًا حينما تستمد الثقة من نظرة الطرف الثاني. 

- ضعي حدودك:

والتي تتضمن الحقوق والواجبات لكل طرف في العلاقة العاطفية، وكذلك ما لا يمكنك السماح به في علاقتك مع زوجك، فعلى الأب توعيتها بكل هذه الأمور حتى لا تظلم زوجها أو لا يظلمها.

- الرجال تكره الدراما:

تميل الكثير من التيات للمبالغة في مشاعرها كالحزن والغضب، لذلك على الأب تحذير ابنته من هذا الأمر إذا أرادت الحفاظ على علاقتها الزوجية ناجحة.

- الاعتدال مهم:

في التصرفات والملابس والحديث إلى الآخرين، فهي أهم ما يفعله الأب لبناته إذا أردن نيل إعجاب الجميع، لأن المبالغة في الانفتاح أو في التقليدية والانغلاق أمور تنفر الناس من حولك.

- قرار قبول الزواج أو رفضه من حقك:

فليست كل الفتيات على استعداد للارتباط أو الزواج في نفس السن، فإذا شعر الأب بعدم ارتياح ابنته لقرار الارتباط، فلابد من تقبله لكل قراراتها.

موضوعات متعلقة:

اسباب تدفع البنت للارتباط برجل في عمر أبيها

5 نصائح تساعدك لكي تكون أب مثالي



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك