أصالة توجه رسالة لمسئولي مهرجان موازين بعد فضيحة "الرشوة" ‏

بواسطه لهلوبة الخميس , 5 يوليو 2018 ,4:28 م

أصالة


وجهت الفنانة أصالة رسالة غير مباشرة للمسئولين عن إدارة وتنظيم مهرجان موازين بعد خلاف حاد معهم، بعد غيابها للمرة الرابعة على التوالي عن المشاركة في المهرجان.

وجاء الرد من خلال نشرها صورة عبر صفحتها الشخصية على موقع "انستجرام" تتضمن بوستر حفلات سوق عكاظ المقرر إقامتها بالسعودية 12 يوليو الجاري.

وعلقت أصالة على الصورة قائلة: " كما للسياسة رجال... وللعلم رجال... وللدّين رجال... أيضا للفنّ والإبداع وَالطّيب رجال... ‏وها همّ الرجال الكبار، يجتمعون في السعوديّة... ليتني معكم لأسعد".

وأضافت: "ليتني بين النّاس أسمعكم وأفخر، هذا هو العالم الَّذِي أنتمي إليه، وها همّ أهله الَّذِين شدّوا من أزره، ‏ونفضوا من على سطحه بعض الغبار، أنتم للحياة أحبّة وفخر ودواء للرّوح، أطال الّله في عمركم ‏وعمر منّ أحبّكم".

ومن المقرر أن يحيي حفل سوق عكاظ مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم "محمد عبده، كاظم الساهر، عبد الله الرويشد، ماجد المهندس".

وعن تفاصيل أزمتها مع مسئولي مهرجان موازين قالت: "فى بداياتى وكنت بأمس الحاجة لأعرف نفسى في البلاد العربيّة، وقد كان حينها عرف سرّي يُدفع من الفنّان لبعض المدراء والمسؤولين عن المهرجانات الكبيرة، لم أرض أن أغنّي بهذه الطريقة، لأنّني وبفضل دعمكم ومحبّتكم وثقتكم الكبيرة بي وبشخصي، ومن بعد فضل الله عليّ وأنتم من بعد، لم أرض لعزتي وكرامة موهبتي واحترامي للأمانة".

 وتابعت: "أن أرّشي كي أصل لكم، إن كان هناك شخص لم يلتزم بأخلاقيّات المهنة، في الحبيبة الغالية المغرب، فمثله عشرات ومئات وآلاف في كلّ مكان على وجه الأرض".

وأضافت : "أنا دائمًا أشتاق لأنّ ألتقيكم، وأحبّ أن أغنّي لكم، مكانكم يا أهل المغرب الحبيب الأقرب لقلبي في أعمق الوجدان، ولاتكترثوا لشخص لايمثّل إِلَّا نفسه، وإنّ لمّ نلتق اليوم فغدًا قريب، وأنا لن يفعل البعد فيني إِلَّا شوق أكثر للقاء أجمل".

 

موضوعات متعلقة: 

أصالة حافية القدمين وتجري بشكل عفوي في حفل الرياض

إطلالة جديدة لناهد السباعي على خطى مارلين مونرو ‏

صورة نادرة لظافر العابدين من أول جلسة تصوير

منتج فيلم 122 يشوق الجمهور بصور جديدة

ابنة عمرو دياب تخطف الأنظار بأغنية من تأليفها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك