محمد هنيدي يتغزل في نفسه أمام الجمهور

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 2 يوليو 2018 ,12:45 م

محمد هنيدي يتغزل في نفسه أمام الجمهور


نشر محمد هنيدي صورة له عبر صفحته الشخصية على موقع الصور الشهير "انستجرام"، في مرحلة الشباب، وبدى عليه صغر السن ونحافة الجسم.

وظهر محمد هنيدي في الصورة التي نشرها عبر حسابه الشخصي، وهو موجود على أحد الشواطئ، وظهر بعمر صغير وجسم نحيف وشعر كثيف.

وكتب محمد هنيدي على الصورة التي نشرها في مرحلة الشباب: "أنا الوسيم وزاد من إشراقي ذاك العبير الحلو في أشواقي، أنا الوسيم محبتي تزهو بمن يحلو محبا في الهوى الدفاق".

وأعجب الجمهور بالصورة التي اعتبرها المعظم "كوميدية"، ورد أحد الجمهور عليه قائلًا: "أنت بدر البدور".

ومن ناحية أخرى، أعلن الفنان محمد هنيدي، منذ أيام أنه سيبدأ التحضير لعمل فني كرتوني حصري له بـ"مدرسة المرعبين"، مع شركة ديزني بالعربي.

ويذكر أن الفنان محمد هنيدي أعلن عن اعتزامه إطلاق الجزء الثاني من فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" قريبًا، ولكنه انشغل مؤخرًا بتصوير مسلسل "أرض النفاق"، الذي عُرض مؤخرًا في دراما مسلسلات رمضان، من إنتاج شركة العدل جروب وبطولة كل من محمد هنيدي، دلال عبد العزيز، هنا شيحة، ليلى عز العرب، نهى صالح، سلوى محمد على، نجوى فؤاد، محمد ثروت، ومحمود حافظ، وإعادة صياغة الرواية للكاتب أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز ومحمد العدل.

مسلسل "أرض النفاق" مستوحى عن فيلم من إنتاج ستينيات القرن الماضي، كان يحمل نفس الاسم، مأخوذ عن رواية الأديب الكبير يوسف السباعي، من بطولة فؤاد المهندس.

وتدور أحداث المسلسل، حول مسعود بطل المسلسل، الذي يكتشف متجر يبيع حبوبًا تكسب الفرد الكثير من السلوكيات، ومنها الشجاعة والنفاق، ليعجب زوجته.

 

موضوعات متعلقة:

محمد هنيدي يجسد عقلة الإصبع في فيلمه كينج سايز شاهد الإعلان التشويقي الأول

محمد هنيدي بلوك جديد شنب كلبش 3 باشا باشا مصر

إطلالة جديدة لناهد السباعي على خطى مارلين مونرو

هنيدي يداعب أحمد فهمي عبر تويتر بصورة ساخرة ‏

محمد هنيدي يسخر من أزياء حفل الأوسكار بطريقة كوميدية


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك