زوجة عمرو دياب توجه رسالة قوية لابنائها

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 28 يونيو 2018 ,3:44 م

زوجة عمرو دياب توجه رسالة قوية لابنائها


وجهت زينة عاشور، زوجة الفنان عمرو دياب، رسالة قوية لابنائها، عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور الشهير "انستجرام"، وذلك بعدما تلقت ابنتها كنزي انتقادات شديدة بسبب الصورة التي نشرتها أمس على حسابها الشخصي بموقع "انستجرام"، وهي مع شاب، بسبب الوضعية غير اللائقة التي ظهرت بها من خلالها.

ونشرت زينة عاشور صورة لابنائها لحظة تخرجهم من المدرسة، ووصولهم المرحلة الجامعية، وعلقت عليها قائلة: "تذكَّرو أنه ما من شيء مُطلق في هذه الحياة.. وحدها الإنسانية في ضعفها وقوتها تتحكم بمدار حياتنا.. فلا تكنو قاسيين على أنفسكم، لأنَّ القسوة المفرطة ستحول بينكم وبين النمو كما يليق بكم".

وأكملت رسالتها: "اعرفو نقاط ضعفكم ونقاط القوة في شخصكم، تمامًا كما تعرفوها في الآخرين، وتقبلو الآخر كما هو وتعاطفوا معه لا تحكموا ولا تتدخلوا في الاخر، الاخر هو أنت في موقف ضعفك أو موقف قوتك، عيشو أحرار فإن الحرية وجهة نظر خاصة".

وتابعت قائلة: "استمعو للصوت الذي يأتيكم من الأعماق واعملوا على تطويره، فقد كبرتم مُحاطين بالحب لذا فأنتم على الدرب الصحيح، وأخيرًا، تذكَّرو أن تستمتعو بأيام الدراسة الجامعية إلى أقصى الحدود.. تعلَّمو، استكشفو، ولا تتخلَّو يومًا عن أحلامكم.. والأهم من هذا كله، اشكرو الله دائمًا على الإمكانيات المتاحة لكم.. ولا تنسَو أن تحبَّوني كما أحبكم".


والجدير بالذكر، أن كنزي عمرو دياب، كانت نشرت أمس عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور "أنستجرام"، صورة لها غير لائقة بصحبة شاب، يجلسان فوق إحدى ألعاب القفز بحديقة في أمريكا، مكان إقامتها مع أختها ووالدتها "زينة عاشور".


وقد أثارت الصورة جدلًا كبيرًا وانتقاد واسع من المتابعين لها، مما جعلها تلغي خاصية التعليق على الصورة على صفحتها.


وهذه الصورة مع ذلك الشاب ليست المرة الأولى، فقد ظهرت من قبل بصحبة هذا الشاب، وهذا الأمر جعل الجميع يتسائل عن طبيعة العلاقة بينهم.

 

موضوعات متعلقة:

هل وقع الطلاق بين عمرو دياب وزينة عاشور؟ الاجابة!

زينة عاشور زوجة عمرو دياب تخطف القلوب بصورة لها ومقارنة بينها وبين دينا الشربيني

صورة تجمع عمرو دياب ودينا الشربيني في لندن ‏

عمرو دياب وحميد الشاعري في ألبوم جديد بعد غياب طويل

رد زينة عاشور زوجة عمرو دياب على سفره مع دينا الشربينى فى طائرة خاصة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك