5 أشياء يجب معرفتها قبل شراء روج جديد

بواسطه شيرين مصطفى الخميس , 3 أغسطس 2023 ,11:58 ص

5 أشياء يجب معرفتها قبل شراء روج جديد


أشياء يجب معرفتها قبل شراء روج جديد، فكثير من الفتيات يبحثون طويلًا على درجة روج معينة وحين يجدوها يشتروها على الفور دون النظر لتاريخ صلاحيتها أو مكوناتها، لهذا لهلوبة تقدم لكِ من خلال السطور التالية مجموعة من الخطوات الهامة يجب أن تعرفيها قبل شرائك لروج جديد، وهي:

1- الإطلاع على تاريخ الصلاحية:

مهم جدًا تعرفي صلاحية الروج، لأن أغلب أنواع الروج صلاحيتها تكون لمدة 3 سنوات، لكن يوجد محلات تبيع منتجات قديمة باقي على صلاحيتها سنة أو سنتين، مما يعني أن صلاحية الروج ستكون أقل حين تشتريه.

2- اختاري روج مناسب لاحتياجاتك:

يوجد أنواع مختلفة وكثيرة من الروج، لكن مهم جدًا تعرفي ما هو نوع الروج المناسب لاحتياجاتك، فيوجد روج يعمل على ترطيب الشفاه ويوجد منه ما يظهر شفايفك طبيعية أو ما يعمل على تلميع الشفاة.

3- تجنبي تكرار الألوان:

قبل شرائك قلم الروج يجب أن تراجعي الألوان التي لديك في المنزل وحاولي أن لا تشتري لون لديك مثله أو حتى درجة قريبة منه.

4- ابتعدي عن الروج الثابت:

رغم ميزة الروج الثابت وأنه يغري الكثير من السيدات، إلا أنه يتسبب في جفاف الشفايف، لهذا إذا كنتِ تعانين من تشققات الشفايف وجفافها، فيجب عليكِ أن تتجنبي الروج الثابت وأبحثي على نوع روج مرطب.

5- تحققي من مكونات الروج:

لا تجعلي انبهارك بأنك وجدتِ اللون المناسب لكِ ينسيكِ أن تتفحصي مكونات الروج، لأنه يوجد العديد من أنواع الروج تحتوي على عدد من المكونات الضارة، ومن أمثلة تلك المواد الريتنيل، بالميتات، توكفيريل، لأنهم يضرون بالشفايف.

 

موضوعات متعلقة:

طريقة تحويل الروج اللامع لمطفي

تعرفي على موضة الروج لخريف 2017

الاطلالة المثالية للسهرات.. روج احمر وظل دخاني

كيفية وضع أحمر الشفاه بطريقة إحترافية مثل صالونات التجميل


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك