ميرهان حسين تعود للغناء بعد "أيوب"‏

بواسطه سهام مسلم الأربعاء , 20 يونيو 2018 ,9:35 ص

ميرهان حسين


صرحت الفنانة ميرهان حسين أن هدفها الأول كان الغناء وليس التمثيل، مؤكدة أنها ابتعدت عن الغناء السنوات الماضية لإنشغالها بالتمثيل.

وأكدت "حسين" أنها تنوي العودة للغناء مرة أخرى من خلال طرح أكثر من أغنية سينجل خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أنها انشغلت فى الشهور الماضية بمسلسلها "أيوب" مع النجم مصطفى شعبان والذي حقق نجاحًا باهرًا في السباق الرمضاني.

مسلسل "أيوب" بطولة مصطفى شعبان، محمد لطفى، أيتن عامر، دياب، هنا الزاهد، ميرهان حسين، محمد على رزق، ذكي فطين عبد الوهاب، سلوى عثمان، حسني شتا، مايا فارس، ليال عبد الخالق، أحمد حبشي، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.

ميرهان حسين من مواليد 1982 وكانت بدايتها من خلال الاشتراك برنامج المسابقات الشهير "ستار أكاديمى"، فى موسمه ‏الخامس ولكن لم يحالفها الحظ فى الفوز بالمسابقة، ومن أبرز الأعمال التي شاركت بها فيلم عمر وسلمي 2، والهرم الرابع؛ وفوبيا، كما شاركت في العديد من المسلسلات أهمها دوران شبرا، خرم إبره، آدم وجميلة، اسم مؤقت.

كانت "حسين" قد أفصحت مسبقا عن رفضها الزواج قائلة: "أرفض الزواج تمامًا، وأعرف أن هذا الأمر صادمًا للكثيرين، ولكن أشعر بعدم الرغبة في اتخاذ هذه الخطوة ولا أفكر فيها من الأساس، والسبب وراء ذلك هو القيود في الحقيقة أنا أعشق الحرية، ولا أحب القيود في حياتي، وأرفض العيش في حياة مزيفة، ومن الصعب أن أمثل على الطرف الآخر، وهذا يحتم علي أن الرجل المناسب لي بكل المقاييس، وهذا مستحيل، لأن الرجال في غالبيتهم لا يمنحون المرأة الحرية".

 

موضوعات متعلقة:

بعد ظهورها بملابس البحر ميرهان حسين ترقص بفستان قصير

ميرهان حسين بإطلالة أنثوية صيفية في أحدث جلسة تصوير

 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك