فاطمة ناصر بإطلالة مشرقة بعد نجاحها في "قانون عمر"

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 14 يونيو 2018 ,12:45 م

فاطمة ناصر بإطلالة مشرقة بعد نجاحها في "قانون عمر"


خضعت الفنانة فاطمة ناصر لجلسة تصوير جديدة ومشرقة وساحرة، بعدسة مصور المشاهير محمود عاشور، وذلك بعد نجاح دورها في مسلسل قانون عمر، في رمضان 2018.

«فاطمة ناصر» بإطلالة ساحرة بعد تألقها في «قانون عمر» (صور)

وظهرت فاطمة ناصر بفستان مكشوف من اللون البرتقالي الساطع، جعلها تبدو مشرقة، وخاصة أنها اعتمدت على لون روج برتقالي ومكياج ناري خاطف للأنظار، كما زينت أظافرها باللون البرتقالي المنير.

«فاطمة ناصر» بإطلالة ساحرة بعد تألقها في «قانون عمر» (صور)

ونالت إطلالة فاطمة ناصر إعجاب الجمهور، حيث بدت متألقة جدًا، كنوع من التعبير عن نجاح دورها في مسلسل رمضان "قانون عمر"، التي حققت به ردود فعل إيجابية قوية من المتابعين والجمهور.

«فاطمة ناصر» بإطلالة ساحرة بعد تألقها في «قانون عمر» (صور)

مسلسل "قانون عمر"، بطولة حمادة هلال وإيمان العاصي وفاطمة ناصر وإيهاب فهمي ومحسن منصور ومصطفى أبو سريع ومحمد أبو الوفا وليلى حسين، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف فداء شندويلي، وإخراج أحمد شفيق.

وتدور أحداث مسلسل قانون عمر، حول مهندس ميكانيكي يٌدعى عمر، والذي يجسد دوره حمادة هلال، يعمل في مركز صيانة سيارات، ويقع في حب ابنة صاحب مركز الصيانة، والتي تجسد دورها إيمان العاصي، ثم يتعرض لحادث يقلب حياته رأسًا على عقب، ويدفعه خلف القضبان الحديدية؛ إلا أنه يتمكن من الهرب، ويبدأ في إثبات برائته طوال المسلسل.

والجدير بالذكر، أن فاطمة ناصر، هي فنانة تونيسية بدأت مسيرتها الفنية بالأفلام القصيرة، وظهرت لأول مرة مع المخرج عمرو سلامة في الفيلم القصير "الإعلان"، واشتهرت بأدوارها في المسلسلات الدرامية المصرية، وكانت شهرتها الحقيقة في مصر عند اشتراكها بمسلسل "عابد كرمان" عام 2011، ومن ثم مسلسل "الصفعة" عام 2012، ومسلسل "المنتقم" عام 2012، ومسلسل "مولانا العاشق" ومسلسل "البداية" عام 2015، وأخيرًا مشاركتها في مسلسل "قانون عمر" في دور قوي تحدث عنه الجميع.

 

موضوعات متعلقة:

نيللي كريم في جلسة تصوير خاطفة بعد إنتهاء تصوير "اختفاء"

نور تتألق في أحدث جلسة تصوير

إطلالة مثيرة وجذابة للفنانة روجينا في أحدث جلسة تصوير

 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك