لميس الحديدي تحكي عن والدها لأول مرة وتوضح: "هو السبب في اللي أنا فيه"

بواسطه لهلوبة الثلاثاء , 11 يونيو 2024 ,10:25 ص

لميس الحديدي تحكي عن والدها لأول مرة وتوضح: "هو السبب في اللي أنا فيه"


خلال الساعات القليلة الماضية تصدر اسم الإعلامية الكبيرة لميس الحديدي تريند محرك البحث جوجل، وذلك بعد استضافتها المطولة ببرنامج "منا وفينا" الذي تقدمه هبة حيدري بقناة "المشهد"، حيث حكت خلال لقائها لأول مرة عن تفاصيل خاصة في حياتها، لم يكن يعلمها الجمهور.

ومن بين التفاصيل التي حكتها الإعلامية لميس الحديدي، عن حياتها الشخصية لأول مرة، كان علاقتها بوالدها وأرجعت خلال كلامها الفضل له في كل شيء وصلت له، بسبب تعليمه لها اللغة العربية السليمة بالإضافة إلى أنه جعلها تحب القراءة.

 

لميس الحديدي تحكي عن والدها لأول مرة

وقالت لميس الحديدي خلال برنامج "منا وفينا" الذي تقدمه هبة حيدري، أن والدها جعلها تقرأ الشعر وأعطى لها أول كتاب في حياتها، قائلة: "والدي كان عضو مجمع لغة عربية وأستاذ جامعي ربا أجيال، هو اللي علمني أنطق اللغة العربية سليمة ولا أخطئ في النحو وأن أقرأ الشعر، وأعطى لي أول كتاب في حياتي وفي بيتنا كنت أرى الكتاب والشعراء وتربيت في بيت كله مكتبة".

وتابعت "الحديدي" عن والدها: "والدي كان رجل استثنائي وحنون جدًا ولما تعب في الأول كنت بهرب حزنا عليه ولما فقدته حسيت أن ضهري انكسر".

واختتمت حديثها عن والدها، بتقديم رسالة له، قائلة: "أنا رسالتي له دلوقتي أنا بقيت البنت اللى أنت نفسك فيها مشوفتنيش وانا ناجحة بس انت كنت عارف".

ومن ناحية آخرى، أوضحت لميس الحديدي خلال لقائها في برنامج "منا وفينا"، أن أهم حلقات تلفزيونية قدمتها في حياتها كان استضافتها للأستاذ محمد حسنين هيكل، أحد أشهر الصحفيين العرب والمصريين، قائلة: "حلقاتي مع الأستاذ محمد حسنين هيكل هي الأهم خلال مسيرتي المهنية، وفي أول حوار معه كنت مرعوبة وبحس بالاحترام والرهبة لو قدام مواطن عادي قاعد قدامي خاصة لم أستضيف ست عندها أزمة حياة".


قولى رأيك