طليقة أمير طعيمة تفتح النار على درة لهذا السبب: "أنتم السابقون"

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 10 يونيو 2024 ,3:06 م

طليقة أمير طعيمة تفتح النار على درة لهذا السبب: "أنتم السابقون"


أعلن الشاعر أمير طعيمة عن زواجه من الفنانة التونسية يسرا الجديدي، بعد انفصاله من أم أولاده "جيني كامل" بحوالي شهرين، ونشر صور زفافه خلال الساعات القليلة الماضية، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، وعلق على الصور قائلًا: "يوم لا ينسى مع زوجتي الجميلة يسرا الجديدي"، لتقوم الفنانة التونسية درة بتهنأته ومباركته، تعليقًا على صور الزفاف.

 

طليقة أمير طعيمة تفتح النار على درة لهذا السبب

فقد علقت الفنانة درة على صور زفاف أمير طعيمة والفنانة التونسية يسرا الجديدي، قائلة: "مبروك"، ليرد أمير طعيمة: "تسلميلي يا دودو"، لترد أحد المتابعين عليهما وتلفت نظر طليقة أمير طعيمة لمباركة "درة"، قائلة: "طبعًا ما أنتوا نفس البلد وتولع بقى أم أولاده".

لتقوم السيدة "جيني كامل" طليقة الشاعر أمير طعيمة بانتقاد تصرف درة، وفتح النار عليها، حيث قامت طليقة الشاعر الشهير بنشر منشور من تعليق الفنانة درة على طليقها بالمباركة، وذلك عبر حسابها الشخصي  على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وتكتبت مُعلقة: “الله يبارك فيكي يا حبيبتي أنتم السابقون مش جديد يعني”.

وكانت "جيني" طليقة أمير طعيمة أعلنت زواج طليقها بعد حوالي شهرين فقط من انفصالهما رسميًا، ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك"، من أحد مشاهد مسلسل "العتاولة" التي ظهرت فيه زوجة أمير طعيمة الجديدة، الفنانة التونسية يسرا الجديدي.

وعلقت "جيني" على الفيديو قائلة: "المشهد بيقول على لسان السيناريست.. انتي هتيجي معايا وأنتي مملطة كده !!!!خدي شال بقي معاكي لتستهوي .. مبروكً الفنانة بلغتني بزواجها بعد انفصالي بشهرين …!!!!.. مبروك يا ميرو يا أبو العيال جوازة ترفع الرأس الفنانة أتصلت بيا وبلغتني بنفسها".

والجدير بالذكر، أن "جيني كامل" أعلنت انفصالها رسميًا من زوجها الشاعر أمير طعيمة، العام الماضي بعد زواج دام حوالي 15 عامًا، وكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وقتها: "تم الطلاق الرسمي وليس انفصال وسيقى أمير والد أولادي وجد أحفادي له الود والتقدير الحمد لله".


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك