حلا شيحة تثير الجدل بتعليق جديد على مهنة الفن: "القرف اللي بقينا فيه"

بواسطه لهلوبة الخميس , 6 يونيو 2024 ,10:12 ص

حلا شيحة تثير الجدل بتعليق جديد على مهنة الفن: "القرف اللي بقينا فيه"


أثارت الفنانة حلا شيحة الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب تعليق لها على مهنة الفن، وانتقادها لعدة أشياء بالوسط الفني، وهذا ما لفت نظر عدد كبير من الجمهور.

 

حلا شيحة تثير الجدل بتعليق جديد على مهنة الفن

نشرت الفنانة حلا شيحة، عبر خاصية "الستوري"، بحسابها الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، تعليقًا على مهنة الفن والوسط الفني.

وقالت حلا في تعليقها: "وسط القرف اللي بقينا فيه أكيد فيه أمل، لأن مصر بلد الفن يمكن يوم يرجع فنه تاني لما النفاق يختفي".

وتابعت حلا: "حب المهنة دي بجد مش أي حد يفهمه إلا الفنان الحقيقي، مش العك اللي بقى في كل مكان".

وكانت الفنانة حلا شيحة تلقت الكثير من الانتقادات الفترة الماضية، بسبب نشرها عدد من الصور يظهر فيها جزء كبير من جسدها، وذلك منذ عودتها إلى الفن من جديد، وتخليها عن الحجاب مرة آخرى.

فكانت أخر صور تعرضت بسببها للهجوم، صورها لها بملابس بيضاء صيفية بحملات، كشفت عن ذراعها وأرجلها، وأبرزت أنوثتها، والتي قامت بنشرها على حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام".

ومن ناحية آخرى، يذكر أن الفنانة حلا شيحة عادت للفن مرة آخرى خلال هذا العام، بعد توقف حوالي عامين، وذلك بعد انفصالها عن الداعية معز مسعود، وكانت أول مشاركة فنية لها، من خلال مسلسل "إمبراطورية ميم"، والذي عرض في موسم دراما رمضان 2024، على شاشات المتحدة.

مسلسل "إمبراطورية ميم" من بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، نشوى مصطفى، إيمان السيد، محمد محمود عبد العزيز، مايان السيد، محمود حافظ، ليلى عز العرب، نورهان منصور، هاجر السراج، يارا عزمي، الطفلة منى زاهر، والطفل آدم وهدان، ومن إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج محمد سلامة.


قولى رأيك