تعرفي من أنتِ من شخصيات ليالي أوجيني وفقًا لبرجك

بواسطه علياء المحمدى الخميس , 7 يونيو 2018 ,6:57 ص

شخصيتك من مسلسل ليالي أوجيني


تعرفي من أنتِ من شخصيات ليالي أوجيني وفقًا لبرجك، الابراج سواء اتفقت أو اختلفت عليها فالفضول يدفعنا لنعرف ما هي صفات البرج الخاص بنا، وقد نجد أنها تتشابه مع صفات شخصياتنا بالفعل، ولأن كل شخصية لها عدة مواصفات نفسية فعند كتابة القصص الدرامية ربما يحتاج المؤلف لأن يتخيل برج الشخصية، ولهذا فكرنا أن نتخيل برج كل شخصية من بطلات مسلسل "ليالي أوجيني" وفقًا للصفات التي نشاهدها، تعرفي على برج كل منهن فربما تجدين أنها تشبهك.

كاريمان / كريمة:

ربما تتفق شخصية كاريمان أو كريمة مع مواصفات برج الأسد، فهي تهتم كثيرًا بمظهرها وكيف يراها الآخرون، تمامًا مثل أنثى برج الأسد التي تعتز بنفسها ومظهرها كثيرًا وتهتم بتعليقات الآخرين عليها، كما أنها تهتم بملابسها، وفي الحب أنثى هذا البرج تحب بإخلاص وتفاني وتبحث دائمًا عن شريك تتوفر لديه صفات تجعلها تتباهى، تمامًا كما فعلت كاريمان واختارت زوج غني وميسور الحال ثم أحبت الدكتور فريد صاحب الشأن، فامرأة برج الأسد لا تحب أي أحد.

عايدة:

تناسب صفات عايدة صفات برج القوس، فهذا البرج يحب أن يخرج ويتنزه ويرقص ويستمتع بكل رفاهيات الحياة، تمامًا مثل عايدة فهي دائمًا ما تطلب أن تخرج للعشاء وأن تسمع الموسيقى وترقص عليها، فشخصية هذا البرج منطلقة وعفوية كما أنها تحب المقالب والمزاح تمامًا كما تفعل عايدة بمشاركة صديقتها نبيلة، ومن صفات برج القوس أيضًا أنه لا يخفي مشاعره بل يطلبها بكل وضوح ويعبر عنها بصراحة.

صوفيا:

تناسب شخصية صوفيا شخصية امرأة برج الميزان، فهي فنانة لها عين تحب الجمال في كل شيء، ملابسها، كلماتها، وحتى في مهنتها فهي تصنع الحلوى، وهي أيضًا من مميزات برج الميزان الذي يحب الحلويات كثيرًا، كما أن المرأة الميزان قوية تعرف كيف تتحكم في مشاعرها عندما لا يناسبها الوضع تمامًا كما تفعل صوفيا في حياتها العاطفية، وتعرف كيف تساند من حولها وتدعمهم معنويًا وعاطفيًا.

نبيلة:

يمكن أن ندرج نبيلة تحت مواليد برج العقرب وذلك لأنها قائدة، متسلطة بعض الشيء، تخطط لكل ما تريده وتحب أن تنفذ ما تخطط له، كما أن لديها قدرة كبيرة على التحكم في نفسها لتصل إلى ما تريده، كما أن المراة العقرب تتميز بنظرات معبرة للغاية تغنيها عن الحديث تمامًا مثل نظرات نبيلة التي تساعدها في التعبير.

ماجدة:

طنط ماجدة يجب أن تكون ابناء الابراج الترابية نظرًا لأنها شخصية متسلطة وتحب التحكم والسيطرة، كما أنها سريعة الغضب لذلك يمكن أن نعتبرها تنتمي لبرج الثور، فهو أكثر الابراج الترابية حساسية وعاطفية كما أنه يحب السيطرة والسلطة ولا تقبل أن يكون لغيرها قرار أمامها.

جليلة:

جليلة التي تحب الفن والغناء وتحب أن تكون حرة تجري وراء احلامها ولديها من القوة ما يكفي لاخفاء مشاعرها والابتسام وقت الانكسار والمواجهة بكلمات لاذعة يجب أن تنتمي لبرج الدلو، فهو البرج الذي يعبر عن تلك الصفات، المرأة الدلو متحررة تكره القيود وتحب التجارب الجديدة وتحب الحياة والفن ولا تجعل مشاعرها تسيطر عليها للدرجة التي تقيدها.

نعمات:

يمكننا أن نعتبر نعمات من ابناء برج السرطان فهي حنونة ولديها حس من الدعم والمساندة كبير، كما أنها تحب الاستقرار والبيتوتية وتبتعد عن المشاكل قدر المستطاع وهي من صفات برج السرطان، كما أنها حساسة للغاية وتتعامل مع المواقف بعاطفية وهي أيضًا من صفات هذا البرج.

سارة:

شخصية سارة لا تأخذ مساحة كبيرة من المسلسل ولكن بما يظهر منها يمكننا التنبؤ بأنها برج الجدي، فهي صريحة في مشاعرها وتعبر عنها بقوة دون حساسيات، كما أنها دبلوماسية في ردودها وتعرف كيف تسير أمورها، تحب في صمت حتى تحين الفرصة للتعبير عن مشاعرها وتنتقد بصراحة دون استخدام كلمات موجعة وكلها صفات المرأة الجدي.

لولا:

لولا شخصية مندفعة في مشاعرها، تعرف قوتها وضعفها جيدًا وتعرف كيف تستخدم الاثنين لذلك يمكن أن نعتبرها من ابناء برج الحملن ذلك البرج الناري الذي يصل للقمة دائمًا بطموحه وذكائه، ولكنه مندفع وحماسي دائمًا تمامًا مثل لولا.

 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك