أول تعليق من هشام عاشور بعد انفصاله من نيللي كريم.. السبب مواضيع شخصية

بواسطه لهلوبة الثلاثاء , 4 يونيو 2024 ,11:11 ص

أول تعليق من هشام عاشور بعد انفصاله من نيللي كريم.. السبب مواضيع شخصية


بعد انتشار خبر انفصال الفنانة نيللي كريم من لاعب الإسكواش هشام عاشور، خلال الأيام القليلة الماضية، يبحث الجميع عن السبب وراء هذا الانفصال، ليخرج هشام عاشور ويعلق على خبر الانفصال لأول مرة.

 

أول تعليق من هشام عاشور بعد انفصاله من نيللي كريم

في أول تعليق من لاعب الإسكواش هشام عاشور، بعد إعلان انفصاله رسميًا من زوجته الفنانة نيللي كريم، وذلك الجمعة الماضية، بعد زواج دام لحوالي عامين ونصف، أوضح سبب الانفصال، بعد كثرة سؤاله عن هذا الأمر.

وعلق هشام عاشور في تصريحات صحفية، عن سؤال سبب انفصاله عن نيللي كريم، قائلًا: "قدر الله وما شاء الله فعل وفيه بيننا كل خير، وأنا ما قرأتش الأخبار اللي انتشرت ومش متابع السوشيال ميديا.. وفي النهاية دي مواضيع شخصية".

 

أول ظهور لنيللي كريم بعد الانفصال

حضرت الفنانة نيللي كريم إحدى الفاعليات الفنية، بعد يوم من انفصالها من لاعب الإسكواش هشام عاشور، ليكون هذا هو الظهور الأول لها بعد الانفصال.

فقد شاركت نيللي جمهورها بصورة لها، عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، من خلال خاصية "الستوري"، أثناء تواجدها فى معرض الفن التشكيلي للفنانة رنا سمير بعنوان "فراشات".

وظهرت نيللي في الصورة، التي شاركتها مع جمهورها بعد الانفصال، وهي جالسة على الأرض وكانت تبتسم وتحاول تجاوز خبر انفصالها.

وكانت الفنانة نيللي كريم أعلنت خبر انفصالها، في تصريحات صحفية في إحدى المواقع الإخبارية، قائلة: "كل شيء قسمة ونصيب واحنا بنحترم بعض، الانفصال تم في هدوء".

وبعد إعلان نيللي كريم خبر انفصالها رسميًا من هشام عاشور، نشرت جملة لها عبر خاصية "ستوري" بحسابها على "إنستجرام"، لتوضح حالتها النفسية في هذه الفترة، قائلة: "أحيانًا الإنسان يجد نفسه ما بين اللا مكان".


قولى رأيك