فيفي عبده تثير الجدل والغموض في أحدث جلسة تصوير.. بالصور

بواسطه لهلوبة الإثنين , 3 يونيو 2024 ,10:52 ص

فيفي عبده تثير الجدل والغموض في أحدث جلسة تصوير


ظهرت الفنانة فيفي عبده في أحدث جلسة تصوير لها، بإطلالة غريبة وغير متوقعة على جمهورها، وكانت جلسة التصوير هذه خاصة لتصوير غلاف أحد المجلات والتي يطلق عليها اسم "بلاستيك البصرية".

 

فيفي عبده تثير الجدل والغموض في أحدث جلسة تصوير

وكشفت فيفي عبده عن صور غلاف المجلة خلال حضورها افتتاح الحفل، حيث أزاحت الستار عن عدد من الصور لها، والتي تم نشرها على غلاف المجلة، وظهرت فيها بأكثر من إطلالة غير متوقعة إطلاقًا.

فقد ظهرت فيفي عبد في إحدى صورها الجديدة، المنشورة على غلاف مجلة "بلاستيك البصرية"، وهي ترتدي اللون الوردي في إطلالتها بالكامل، حتى أنها ارتدت قفازات وردية اللون، وربطت شعرها بإيشارب وردي.

واختارت تسريحة شعر غريبة الأطوار، حيث كانت عالية جدًا ومتحجرة وكأنها "بلاستيك" لتواكب اسم المجلة الجديدة، وكانت ممسكة بسيجارة، واختارت مكياج جريء بروج أحمر.

بينما ظهرت فيفي في إطلالة آخرى، وهي ترتدي ملابس سوداء بالكامل، ذات أكمام طويلة، ونظارة شمسية سوداء تمامًا، وتزينت بروج أحمر جريء، وانتعلت حذاء بكعب عالي باللون الأسود، وتركت شعرها الطويل جدًا ينسدل على كتفها وظهرها.

ونشرت فيفي عبده ومصور الجلسة إيلي رزق الله، عدد من الصور والفيديوهات من كواليس تصوير الغلاف، وظهرت فيها فيفي في أحد الفديوهات وهي ترقص في الكواليس.

وقالت فيفي عبد، في تصريحات تلفزيونية عن سبب تحمسها للفكرة، أنها أحبت الغموض الذى سيطر على الغلاف مما جعل الجمهور يحاول التوقع.

وأضافت فيفي عبده، في تصريحاتها: "أنه بالرغم من خضوعها للعديد من جلسات التصوير الخاصة بالأغلفة، لكنها اعتبرت أن هذه التجربة مختلفة لأن الصور ظهرت بشكل جديد ومميز".

ومن ناحية آخرى، يذكر أن الفنانة فيفي عبده كان من المقرر سفرها إلى دولة الكويست خلال الأيام الماضية، لمتابعة أخر أنشطتها الفنية، ولكنها اعتذرت عن السفر من خلال تعليق لها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، قائلة فيه: "كان المفروض أطلع الطيارة دلوقتي أروح الكويت بس أنا آسفة جدا حصل عندي ظروف وبعتذر إني كنت هكون في الكويت النهاردة وإن شاء الله أقولكم الميعاد الجديد".

وتابعت فيفي عبده: "أنا بعتذر جدًا عشان الظروف اللي حصلت وبحبكم أوي وعساكم من عواده وإن شاء الله أشوفكم في الكويت مش الميعاد ده الميعاد اللي جاي إن شاء الله بحبكم أوي خمسة مواه".


قولى رأيك