الظهور الأول لنيللي كريم بعد طلاقها.. كيف بدت؟

بواسطه لهلوبة الاحد , 2 يونيو 2024 ,10:49 ص

الظهور الأول لنيللي كريم بعد طلاقها.. كيف بدت؟


خلال الساعات القليلة الماضية، أعلنت الفنانة نيللي كريم خبر انفصالها عن لاعب الإسكواش هشام عاشور، بعد زواج دام لحوالي عامين ونصف، لتظهر بعدها بأيام قليلة ويعد هذا الظهور الأول لها بعد انفصالها.

 

الظهور الأول لنيللي كريم بعد طلاقها

شاركت الفنانة نيللي كريم صورة لها مع جمهورها، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، وذلك عبر خاصية "الستوري"، أثناء تواجدها فى معرض الفن التشكيلي للفنانة رنا سمير بعنوان "فراشات".

ويعد هذا أول ظهور رسمي للفنانة نيللي كريم بعد إعلان طلاقها منذ أيام من لاعب الإسكواش هشام عاشور. وظهرت وهي جالسة على الأرض وكانت تبتسم وتحاول تجاوز خبر انفصالها.

وكانت الفنانة نيللي كريم أكدت خبر انفصالها، عبر تصريحات صحفية في إحدى المواقع الإخبارية، وأوضحت ذلك قائلة: "كل شيء قسمة ونصيب واحنا بنحترم بعض، الانفصال تم في هدوء".

وقبل إعلان نيللي كريم خبر انفصالها رسميًا من هشام عاشور، بساعات قليلة، كتبت عبر خاصية "الستوري" بحسابها الرسمي على "إنستجرام"،منشور مُحير، جاء فيه: "يكبر الانسان ثلاثة اضعاف عمره حينما يحاول التأقلم مع حياة ليست مناسبة له".

أما بعد إعلان انفصالها رسميًا، كتبت جملة عبر خاصية "ستوري" بحسابها على "إنستجرام"، منشور وضح للجمهور حالتها النفسية في هذه الفترة، حيث جاء فيه: "أحيانًا الإنسان يجد نفسه ما بين اللا مكان".

والجدير بالذكر، أن الفنانة نيللي كريم تزوجت من لاعب الإسكواش هشام عاشور في أغسطس 2021، في حفل عائلي بسيط، اقتصر على وجود عدد من الأهل والأصدقاء المقربين من العروسين، وذلك بعد ظهورهما معًا قبل الزواج أكثر من مرة في مناسبات مختلفة، منها صور مشتركة في الساحل الشمالي برفقة أًصدقائهما، وبعدها تواجدهما سويًا في المباراة الافتتاحية لأكاديمية "غزالة باي" للإسكواش لشقيقه رامي عاشور في الساحل الشمالي، وبعدها فاجؤا الجميع بخبر زواجهما، والذي أثار الجدل وقتها بين الجمهور، بسبب أنها تكبر هشام عاشور بحوالي 8 سنوات، حيث أن نيللي كريم تبلغ من العمر 47 عامًا، بينما هشام عاشور يبلغ 39 عامًا، ولكن الحب تجاوز هذا، ولم يلتفتوا وقتها لانقادات الجمهور.


قولى رأيك