تصرف غريب من هنادي مهنا يثير الشكوك حول انفصالها.. ما الحكاية؟

بواسطه لهلوبة الخميس , 30 مايو 2024 ,10:15 ص

تصرف غريب من هنادي مهنا يثير الشكوك حول انفصالها


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، خبر انفصال الفنان أحمد خالد صالح من الفنانة هنادي مهنا، وذلك بعد أن قامت الأخيرة بتصرف غريب جعل الجميع يشك في وجود خلافات تطورت إلى انفصال، ولكن الثنائي لم يعلنا بعد.

 

تصرف غريب من هنادي مهنا يثير الشكوك حول انفصالها

كانت الفنانة هنادي مهنا قامت خلال الساعات القليلة الماضية، بحذف صورها مع زوجها أحمد خالد صالح، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفديوهات "إنستجرام"، لتثير الشكوك والجدل عند الجمهور حول انفصالها، أو وجود خلافات بينهما كبيرة خلال الفترة الأخيرة.

 

حقيقة انفصال أحمد خالد صالح وهنادي مهنا

بعد انتشار شائعات انفصال الفنان أحمد خالد صالح والفنانة هنادي مهنا، بسبب تصرفها الغريب بحذف جميع صورها مع زوجها عبر حسابها على "إنستجرام"، قام الفنان أحمد خالد صالح بتكذيب الخبر في عدد من التصريحات الإعلامية، موضحًا أنه لا حقيقة لما يتم تداوله من شائعات حول انفصاله عن زوجته، وأن كل هذه الأخبار ليس لها أي أساس من الصحة، قائلًا: "كله كلام فاضي ومش حقيقي وأفضل رد علي الشائعات هى التجاهل".

وأكد الفنان أحمد خالد صالح، أن هذه ليست المرة الأولى التي تخرج شائعات حول انفصاله عن زوجته هنادي هنا، ولكن في الساعات الماضية ازدادت الشائعات بشكل مبالغ، قائلًا: "في حد بيولع فى الموضوع زيادة النهارده وربنا يبعد عنا الشر".

ومن ناحية آخرى، يذكر أن أخر أعمال الفنانة هنادي مهنا كان مسلسل "عتبات البهجة"، والذي تم طرحه في موسم رمضان 2024، وهو من بطولة يحيي الفخراني، صفاء الطوخي، صلاح عبد الله، هنادي مهنا، جومانا مراد، يوسف عثمان، ومن إخراج مجدي أبوعميرة.

أم أخر أعمال الفنان أحمد خالد صالح، كان مسلسل "دون سابق إنذار"، وتم عرضه أيضًا في موسم رمضان الماضي، وهو من بطولة آسر ياسين، عائشة بن أحمد، نهال عنبر، أحمد خالد صالح، إسلام حافظ، وتأليف ألمى كفارنة، وإخراج هاني خليفة.


قولى رأيك