مي سليم تكشف عن خبر ارتباطها وتشوق الجمهور حول ما هيته.. هل أحمد الفيشاوي؟

بواسطه لهلوبة الأربعاء , 29 مايو 2024 ,10:44 ص

مي سليم تكشف عن خبر ارتباطها وتشوق الجمهور حول ما هيته.. هل أحمد الفيش


تداول الكثير من الأخبار خلال الفترة المقبل حول ارتباط الفنانة مي سليم ودخولها في قصة حب جديدة، لتخرج الفنانة وتكشف حقيقة الأمر وتوضح أخبار عن ارتباطها.

 

مي سليم تكشف عن خبر ارتباطها وتشوق الجمهور حول ما هيته

كان الجمهور توقع ارتباطها بالفنان أحمد الفيشاوي، خاصةً بعد ظهورها في كواليس فيلم "بنقدر ظروفك"، وهي ترتدي فستان الزفاف وظهر عليها السعادة، وكانت بجوار الفنان أحمد الفيشاوي، وبعدها أوضحت الفنانة أن هذه الصورة هي من إحدى مشاهد الفيلم الذي تم طرحه مؤخرًا.

ولكن مع ظهورها مرة آخرى بجوار "الفيشاوي"، في العرض الخاص لفيلم بنقدر ظروفك، منذ أيام، واصطحابها معه أثناء الدخول والخروج، جعل الجمهور يتوقع من جديد وجود قصة حب تجمعهما في الخفاء ولم يتم الإعلان عنها، لتكشف الفنانة مي سليم حقيقة ارتباطها.

وعلقت الفنانة مي سليم بشكل واضح على الأخبار المتداولة بشأن ارتباطها بالفنان أحمد الفيشاوي، وذلك من خلال مداخلة تليفيونية ببرنامج سينماتك، المذاع على قناة SBC قائلة: "إن شاء الله قريب هقولكم خبر لذيذ جدا مش يمكن يكون فيه علاقة خارج الوسط الفني".

لتشوق مي سليم جمهورها بحديثها عن ارتباطها بشاب من خراج الوسط الفني، وتنفي تمامًا وجود علاقة عاطفية مع الفنان أحمد الفيشاوي.

ومن ناحية آخرى، يذكر أن الفنانة مي سليم تعرضت لحادث سير كبير، وكشفت عن ذلك شقيقتها دانا حمدان، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، قائلة: "الحمد لله قدر الله وما شاء فعل ربنا  نجى مي من حادثة جامدة بسبب سواق مهمل ضربهم وجري، هي بخير ودا اهم حاجة بس بجد بعض سواقين الترلات والميكروباصات بيبقو نازلين ينتحروا وما بيهمش أرواح الغير حسبي الله ونعم الوكيل".


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك