حقيقة دخول هنا الزاهد في قصة حب جديدة بعد طلاقها

بواسطه لهلوبة الثلاثاء , 28 مايو 2024 ,10:15 ص

حقيقة دخول هنا الزاهد في قصة حب جديدة بعد طلاقها


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عدد من الأخبار تفيد بدخول الفنانة هنا الزاهد في قصة حب جديدة، بعد فترة وجيزة من انفصالها عن الفنان أحمد فهمي، حيث زعم البعض بارتباطها بعلاقة عاطفية مع شخص من داخل الوسط الفني.

 

حقيقة دخول هنا الزاهد في قصة حب جديدة بعد طلاقها

وبعد تداول الكثير من الشائعات حول حقيقة ارتباط هنا الزاهد برجل من داخل الوسط الفني، خرجت الأخبار الفنية لتؤكد عدم صحة الأخبار المتداولة مؤخرًا، وأن الفنانة هنا الزاهد لم تدخل في أي قصة حب جديدة، بعد انفصالها من الفنان أحمد فهمي.

والجدير بالذكر، أن الفنانة هنا الزاهد كانت قد أعلنت انفصالها رسميًا من الفنان أحمد فهمي، في منتصف شهر نوفمبر 2023، وأوضحت الخبر من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، قائلة: "الحمدلله تم الانفصال بيني وبين أحمد فهمي رسمي بعد 4 سنين جواز.. وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير"، ومن بعدها لم يتحدث كلًا منهما عن السبب الحقيقي وراء الطلاق، ولم تدخل هنا بعدها أي قصة حب جديدة.

 

هنا الزاهد في مهرجان كان

وكان أخر ظهور للفنانة هنا الزاهد، من خلال صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع الصور "إنستجرام"، وذلك من مشاركتها في ختام مهرجان كان، حيث تألقت هنا الزاهد بإطلالة ناعمة وجريئة، بفستان من اللون الأبيض الطويل، يشبه فستان الزفاف، وكان مكشوف من منطقة الصدر والساق.

وخطفت "هنا" الأنظار، بالمجوهرات الثمينة التي ارتدتها على الفستان، حيث ارتدت عقد ألماس ذات الفصوص الزرقاء، ليزين رقبتها.


قولى رأيك