شاهد البوستر الرسمي لفيلم العيد الأبلة طم طم لياسمين عبد العزيز

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 5 يونيو 2018 ,1:04 م

شاهد البوستر الرسمي لفيلم العيد "الأبلة طم طم" لياسمين عبد العزيز


طرح منتج ومخرج فيلم "الأبلة طم طم"، وائل عبد الله، البوستر الرسمي لفيلم عيد الفطر المقبل، بطولة ياسمين عبد العزيز.

فيلم "الأبلة طم طم"، بطولة ياسمين عبد العزيز، وحمدي المرغني، ومصطفى أبو سريع، وبيومي فؤاد، أيمن وتار، وشادى ألفونس، وسامي مغوري، وخالد منصور، وغيرهم من النجوم، ومن  تأليف أيمن وتار، وإخراج على إدريس.

وتدور أحداث فيلم "الأبلة طم طم"، حول أستاذة موسيقى تعمل في مدرسة خاصة تُدعى "طم طم"، او التي تجسد شخصيتها الفنانة ياسمين عبد العزيز، وهي معروفة بشخصيتها الضعيفة المهتزة أمام الطلاب، وترددها في اتخاذ القرارات الحاسمة، مما يدخلها في مشاكل مع الطلاب وأهاليهم وإدارة المدرسة والمدرسين، ويدور الفيلم في إطار كوميدي حول مواقف مدرسة الموسيقى مع الطلاب.

وضم الأفيش الرسمي لفيلم "الأبلة طم طم"، ظهور الفنانة ياسمين عبد العزيز في المنتصف ومن حولها عدد من الأبطال، بتعبيرات وجه كوميدية، وظهر في البوستر الرسمي للفيلم عدد من الأطفال المقرر تواجدهم في الفيلم، والتي تدور حولهم المواقف الكوميدية مع البطلة.

ومن ناحية آخرى، يذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز تعرضت لإصابة في أخر يوم تصوير بالمشهد الأخير للفيلم، بمدينة الإنتاج الإعلامي، حدث على إثره كسر في الذراع الأيمن وبعض الخدوش في انحاء جسدها، ولكنها تعافت من هذه الإصابة في الأيام القليلة الماضية.

ومن المقرر الترويج عن الفيلم وطرح الإعلانات في الشوارع والميادين وأعلى الكباري والقنوات الفضائية، تمهيدًا لطرحه في موسم عيد الفطر المقبل.

 

موضوعات متعلقة:

 شاهد البوستر الدعائي لفيلم العيد ليلة هنا وسرور لمحمد عادل إمام وياسمين صبري

شاهد البوستر الرسمي لفيلم قلب أمه لهشام ماجد وشيكو

أحمد الفيشاوى يروج لفيلمه الجديد 122 بنشر البوستر الدعائي

حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه برسالة مؤثرة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك