ياسمين عبد العزيز تمزح مع جمهورها وتنشر صورة مع زوجها الجديد

بواسطه لهلوبة الخميس , 16 مايو 2024 ,10:48 ص

ياسمين عبد العزيز تمزح مع جمهورها وتنشر صورة مع زوجها الجديد


تصدرت النجمة ياسمين عبد العزيز مواقع التواصل الاجتماعي، وتريند "جوجل"، بسبب إعلانها الأخير الذي تم طرحه مع إحدى شركات المحمول، وكان الإعلان لافت للأنظار لظهورها بأكثر من شكل، مع وجود حركات استعراضية، جعل الجمهور يحثها على تقديم "فوازير".

وخلال الإعلان، ظهرت ياسمين عبد العزيز بفستان زفاف أبيض، وكان بجوارها رجل بالذكاء الاصطناعي، ويحمل وجه ياسمين عبد العزيز على هيئة ولد.

 

ياسمين عبد العزيز تمزح مع جمهورها وتنشر صورة مع زوجها الجديد

وبعد الضجة الذي أحدثها إعلان ياسمين عبد العزيز خلال الساعات القليلة الماضية، نشرت ياسمين صورة لها بفستان الزفاف من الإعلان وكانت تعانق نفسها وهي ترتدي بدلة الزفاف، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وكتبت عليها معلقة: "جوزي الجديد أهو".

وكان تعليقها كوميدي ساخر، حول إمكانية زواجها مرة آخرى بعد إعلان انفصالها عن الفنان أحمد العوضي في يناير 2024، وتحديدًا بعدما ذكرت خلال استضافتها في برنامج "صاحبة السعادة" مع إسعاد يونس، عن أنها تعودت على كونها سيدة متزوجة ولا يمكنها أن تصبح "عزباء" لفترة طويلة، وأنه يمكنها الزواج مرة آخرى.

 

أحمد العوضي يغازل ياسمين عبد العزيز بعد الإعلان الجديد

وفي لفتة جريئة ولافتة للأنظار، علق الفنان أحمد العوضي على فيديو الإعلان الجديد لياسمين عبد العزيز، وهنأها في تعليق يحمل الغزل المتبادل، حيث ردت عليه ياسمين عبد العزيز بتعليق أثار الجدل أيضًا، وذلك من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وكتب العوضي في التعليقات، مُهنئًا ياسمين عبد العزيز على إعلانها الجديد، قائلًا: "مبروك ياسمسم إعلان طرش"، لترد ياسمين عبد العزيز: "الله يبارك فيك ياعوضيكوا"، كما تبادل كلًا منهم وضع القلوب الحمراء تعبيرًا عن الحب المستمر بينهما.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك