أحمد حاتم يتحدث عن تجربة زواجه وانفصاله لأول مرة: "الطرف اللي معايا مكنش مبسوط"

بواسطه لهلوبة الأربعاء , 15 مايو 2024 ,10:41 ص

أحمد حاتم يتحدث عن تجربة زواجه وانفصاله لأول مرة: "الطرف اللي معايا مك


تحدث الفنان أحمد حاتم لأول مرة عن تجربة زواجه وانفصاله، حيث كان دائمًا ما يتعمد ابعاد حياته الشخصية عن الإعلام، ولكن بعد انفصاله مؤخرًا، ذكر لأول مرة بعض التفاصيل عن شكل حياته الزوجية وسبب انفصاله.

 

أحمد حاتم يتحدث عن تجربة زواجه وانفصاله لأول مرة

وتحدث أحمد حاتم عن تجربة زواجه وانفصاله بشكل واضح، من خلال استضافته في برنامج "أتكلم" مع الإعلامي أنس بوخش.

وأوضح أحمد حاتم أنه لم يكن سعيد في زواجه، وكذلك زوجته، قائلًا: "اتجوزت لمدة 3 سنوات وكنت في نسخة مش حلوة مني، ممكن أكون ظالم حتى لو ده مش باين بس دي حقيقة الأمر والطرف اللي معايا مكنش مبسوط ودي مش عادتي".

وتابع "حاتم" كلامه عن تجربة الزواج الخاصة به، قائلًا: "تجربة الجواز خلتني أقف وقفة كبيرة, واتعلمت أعمل اللي مقتنع بيه بطريقة صعبة واتعلمت ده في حد وقولتلها، ومش عايز أجربه تاني".

وقد أوضح الفنان أحمد حاتم أنه انفصل منذ فترة، ولكن لديه علاقة طيبة مع زوجته وأهلها، وذلك بسبب وجود ابن يجمعهما، يدعى "عزيز".

ومن ناحية آخرى، يذكر أخر أعمال الفنان أحمد حاتم الفنية، كان فيلم حسن المصري، وهو من بطولته إلى جانب عدد من النجوم، وعلى رأسهم: فريال يوسف، مراد مكرم، لينا صوفي، دياموند بو عبود، والفيلم قصة نورا لبيب،و سيناريو وحوار سمر طاهر، ومن إخراج سمير حبشي، وظهر أحمد حاتم خلال الفيلم بشخصية مسئول حراسات خاصة ويسافر إلى حبيبته في لبنان هربًا من الماضي.

ويذكر أن الفنان أحمد حاتم ينشغل الفترة المقبلة في تقديم أول تجربة له مع الأفلام الوثائقية التي تجمع بين التسجيلي والدرامي، وذلك من خلال فيلم "المنبر"، الذي يتحدث عن دور الأزهر الشريف في تاريخ المقاومة المصرية ضد الاحتلال على مر العصور.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك