ياسمين عبد العزيز تكشف لأول مرة رغبتها في الحمل من "العوضي"

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 7 مايو 2024 ,10:18 ص

ياسمين عبد العزيز تكشف لأول مرة رغبتها في الحمل من "العوضي"


حلت الفنانة ياسمين عبد العزيز، أمس، ضيفة في برنامج "صاحبة السعادة"، مع الإعلامية إسعاد يونس، المذاع عبر شاشة قناة DMC، واسترجعت خلال حديثها ذكريات أزمتها الصحية الأخيرة، التي جعلتها طريحة الفراش لمدة 4 أشهر كاملة، حيث أوضحت أنها أجرت 6 عمليات، 4 منهم في مصر و2 خارج مصر.

وأوضحت ياسمين أنها كانت فترة صعبة وما زالت تأثر عليها حتى الآن، قائلة: "المحنة الشديدة دى اللى حصلت من فترة  أثرت عليا بشكل كبير.. وأثرت عليا لحد دلوقتى".

 

ياسمين عبد العزيز تكشف لأول مرة رغبتها في الحمل من "العوضي"

وقد كشفت ياسمين عبد العزيز لأول مرة، الأسباب التي جعلتها تتعرض للأزمة الصحية الأخيرة والتي كانت قد تودي بحياتها، حيث أوضحت أنها اتفقت وقتها مع زوجها الفنان أحمد العوضي في رغبتها في الحمل والإنجاب من جديد، ولكي يتم هذا الأمر يجب إجراء عملية جراحية لإزالة التكيسات، وهو ما فعلته قبل إنجاب ابنيها ياسمين وسيف، ولكن هذه المرة وقع خطأ طبي كبير كادت أن تفقد فيه حياتها.

وأوضحت سبب أزمتها الصحية، قائلة: "أنا دخلت أعمل العملية عشان أشيل الأكياس عشان أحمل، وأول مرة أقول الكلام ده، ودي طبيعتي إني قبل ما أحمل لازم أشيل الكياس، وفي بنتي وابني عملت كدا، وبعد مسلسل اللي ملوش الكبير اتفقت مع العوضي إني أحمل، ودخلت العملية وحصلت غلطة وكنت هموت فيها، وربنا كتبلي عمر جديد".

ومن ناحية آخرى، قد أوضحت ياسمين عبد العزيز مع الإعلامية إسعاد يونس أن سبب الانفصال بينها وبين الفنان أحمد العوضي لم يكن الخيانة كما أشيع، وأشارت إلى أنها لا يمكنها الحديث عن السبب وأنها "أسرار بيوت".

وأكدت ياسمين أن أمر احتمالية عودتها إلى "العوضي" من جديد، متروك للأيام وأنها تركت الأمر لله يختار لها ما يريد.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك