بدرية طلبة تكشف لأول مرة سبب تغيب ياسمين عبد العزيز عن زفاف ابنتها

بواسطه لهلوبة الخميس , 2 مايو 2024 ,10:37 ص

بدرية طلبة تكشف لأول مرة سبب تغيب ياسمين عبد العزيز عن زفاف ابنتها


تداول الجمهور خلال الأيام القليلة الماضية، الكثير من الأخبار التي توضح وجود خلاف بين الفنانة بدرية طلبة وياسمين عبد العزيز، بسبب تغيب الأخيرة عن حضور حفل زفاف ابنة بدرية طلبة، فقد انتظر الجميع حضور ياسمين حفل الزفاف لصداقة الثنائي القوية، ولكن هذا ما لم يحدث.

 

بدرية طلبة تكشف لأول مرة سبب تغيب ياسمين عبد العزيز عن زفاف ابنتها

كشفت الفنانة بدرية طلبة، لأول مرة عن سبب تغيب ياسمين عبد العزيز عن حضور زفاف ابنتها، وذلك من خلال ظهورها في بث مباشر من داخل كواليس عمل فني جديد لها، أثناء تجهيز نفسها.

ونفت الفنانة بدرية طلبة وجود أي خلافات بينها وبين ياسمين عبد العزيز، بسبب تغيب الأخيرة عن حضور حفل زفاف ابنتها، وأوضحت لأول مرة سبب تغيب ياسمين عن حضور حفل الزفاف، قائلة: "مفيش خلاف بينا ومعروف عن ياسمين عبد العزيز إنها مش بتروح أي أفراح، فبلاش كلام كتير في الموضوع ده".

وأكدت بدرية طلبة للجمهور عن وجود عمل فني سوف يجمعهما قريبًا، خلال الفترة القادمة، وأوضحت أن الفيلم سيكون مفاجأة للجمهور، وهو نفس الفيلم التي صرحت ياسمين عبد العزيز ببدأ تصويره والإنشغال بتحضيره هذه الفترة.

ومن ناحية آخرى، يذكر أن الفنانة بدرية طلبة قد احتفلت بزفاف ابنتها "سلمى"، يوم 24 مارس الماضي،، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وظهرت بدرية في كواليس تجهيزات الحفل مع ابنتها، وحرصت على تواجدها معها في غرفتها، وظهر على ملامحها الفرحة والتأثر بزواج ابنتها الصغيرة.

حضر حفل الزفاف عدد كبير من الأهل والأصدقاء، وعلى رأسهم مجموعة كبير من أبرز نجموم الفن، وهم: منال سلامة، وفاء عامر، سوسن بدر، تامر شلتوت، أيتن عامر، ميرهان حسين، عبد الباسط حمودة، الإعلامية بوسي شلبي، البلوجر كنزي مدبولي، هيثم شاكر، وغيرهم من النجوم.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك