شاهد ظهور نادر لابنة وحفيدة عبلة كامل.. بالصور

بواسطه لهلوبة الإثنين , 29 إبريل 2024 ,10:54 ص

شاهد ظهور نادر لابنة وحفيدة عبلة كامل.. بالصور


نشرت السيدة فاطمة كمال، ابنة الفنانة عبلة كامل صورة لها برفقة ابنتها "حفيدة عبلة كامل"، والجميع علق على اختلاف الشبه بينها وبين جدتها، وذلك لزواج ابنة الفنانة القديرة من رجل بولندي، لتكون حفيدتها نسخة مختلفة من والدتها ومن جدتها عبلة كامل.

 

ظهور نادر لابنة وحفيدة عبلة كامل

وكانت فاطمة كمال، ابنة الفنانة عبلة كامل، نشرت صورة لها عبر خاصية القصص المصورة، بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بصحبة ابنتها، وحفيدة عبلة كامل، وهي تحتضنها، وعلقت على الصورة: "الحب كله".

وبعد غياب الفنانة القدير عبلة كامل عن الساحة الفنية منذ فترة طويلة، واختفائها، اتجهت أنظار الجمهور لابنتها لمتابعة أخر الأخبار على أمل أن يعرفوا أخر أخبار الفنانة الكبيرة، وأصبحت فاطمة وشقيقتها زينب كمال، محط اهتمام الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك تحديدًا بعد حديث والدهم الفنان أحمد كمال عنهم أكثر من مرة.

وكان الفنان أحمد كمال أوضح في أحد اللقاءات التلفزيونية، زواج ابنتيه من رجال أجانب، حيث تزوجت فاطمة من رجل بولندي، بينما تزوجت زينب من رجل إنجليزي، وأنجب كلًا منهما بنتين.

وأكد الفنان أحمد كمال، طليق الفنانة عبلة كامل، في حديثه السابق بأحد البرامج التلفزيونية، أنه لم يتدخل أبدًا في زواج ابنتيه، وأنه ترك لهما حرية الاختيار.

ومن ناحية آخرى، كان الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أوضح من خلال لقائه مع الإعلامية أميرة بدر ببرنامجها “VIP” المذاع على شاشة “هي”، حقيقة اعتزال الفنانة عبلة كامل، وقرارها بالابتعاد عن الفن، وتحدث عن عدم إصابتها بسرطان الثدي، كما أُشيع، قائلَا: “أعوذ بالله مافيش الكلام ده، الفنانة الكبيرة عبلة كامل زي الفل، وبتواصل معاها وبنقعد نتكلم ونهزر ونضحك، وهي صديقة عزيزة وعظيمة وبنعتبر نفسنا أكتر من إخوه”.

وتابع: “عبلة أخدت قرار أنها تبتعد، تواصلت معها وقت مهرجان الدراما أنا ودكتور يحيى الفخراني، وهي رفضت، ولو تعبانة أكيد كانت قالتلي، وقولتلها ترجع عشان خاطري قالتلي مش حابة وخاطرك على عيني”.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك