شاهد بالصور أول ظهور لمحمد رجب مع خطيبته الجديدة

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 22 إبريل 2024 ,10:23 ص

شاهد بالصور أول ظهور لمحمد رجب مع خطيبته الجديدة


احتفل أمس المخرج إسماعيل فاروق، مخرج مسلسل حق عرب، بعقد قرانه في ساحة مسجد محمد علي، وحضر الحفل عدد من النجوم وعلى رأسهم الفنان محمد رجب وخطيبته الجديدة، ليتفاجأ الجميع بخبر ارتباطه.

 

أول ظهور لمحمد رجب مع خطيبته الجديدة

شهد حفل عقد قران المخرج إسماعيل فاروق حضور عدد كبير من نجوم الفن، منهم الفنانة دينا فؤاد، كارولين عزمي، الفنانة الكبيرة سلوى عثمان، وغيرهم، وكانت مفاجأة الحضور، هو ظهور الفنان محمد رجب مع فتاة من خارج الوسط الفني وأوضح أنها خطيبته الجديدة.

وكان الفنان محمد رجب، حل ضيف في برنامج "واحد من الناس"، للإعلامي عمرو الليثي، العام الماضي، وأوضح أنه كان متزوج منذ فترة طويلة، وانفصل منذ حوالي 10 سنوات، ولكنه يفكر في الزواج مرة آخرى هذه الفترة، ويبدو أن كلامه سيتحقق في القريب العاجل.

وأوضح تفاصيل انفصاله وتفكيره في الزواج مرة آخرى، قائلًا: "أنا منفصل من حوالي عشر سنوات عن زوجتي، والفن يشغلني ولم أفكر في الزواج، ولكن حاليا أفكر في الزواج مرة أخرى وهتسمع خبر سعيد".

كما ذكر الفنان محمد رجب أنه لديه ابن واحد يدعى "يوسف"، وهو يشبهه، قائلًا: "بعدما أنجبت ابنى يوسف أصبحت أخاف على نفسي كثيراً علشانه وهو شبهي في كل حاجة وأتمنى أن يكون معي طوال الوقت ولكن مش بأيدي وهو يتمتع بخفة الظل".

والجدير بالذكر، أن الزوجة السابقة لمحمد رجب سعودية الجنسية، وبعد انفصالهم منذ فترة طويلة عادت لبلدها برفقة ابنهما "يوسف".

ومن ناحية آخرى، يذكر أن المخرج إسماعيل فاروق هو مخرج مسلسل "حق عرب"، الذي حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، خلال موسم دراما رمضان 2024، وهو من بطولة أحمد العوضي، ورياض الخولي، ووفاء عامر، ودينا فؤاد، وكارولين عزمي، وغيرهم من النجوم.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك