فستان جريء لعروسة نجل شقيقة غادة عبد الرازق.. شاهد بالصور

بواسطه لهلوبة الاحد , 21 إبريل 2024 ,10:44 ص

فستان جريء لعروسة نجل شقيقة غادة عبد الرازق.. شاهد بالصور


احتفلت الفنانة غادة عبد الرازق بزفاف نجل شقيقتها، وذلك بمدينة الجونة، وحرصت غادة على تقديم التهاني للعروسين من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام".

 

فستان جريء لعروسة نجل شقيقة غادة عبد الرازق

أقيم حفل زفاف نجل شقيقة الفنانة غادة عبد الرازق منذ يوم، بمدينة الجونة، وأثارت إطلالة العروس الكثير من الجدل، بسبب فستانها الجريء وغير المألوف، والذي كشف عن جزء كبير من جسدها.

وقد تغيب نجوم الفن عن حضور حفل زفاف نجل شقيقة غادة عبد الرازق، ولم يحضر أحد ما عدا المطربة بوسي التي حرصت على حضور حفل الزفاف، وألتقطت الصور معها وهنأتها بالزفاف.

وقامت الفنانة غادة عبد الرازق بنشر مجموعة من الصور من حفل زفاف نجل شقيقتها، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، وظهرت فرحتها بالعروسين، حيث قدمت التهاني، قائلة: "ألف مبروك حبيبي وأتمنى لك حياة رائعة".

وكانت قد نشرت عبر خاصية القصص المصورة على "إنستجرام"، مجموعة من الصور والفيديوهات الخاصة بحفل الزفاف، وظهرت في إحداها وهي تحتضن ابن شقيقتها وتبكي من الفرح.

كما ظهرت الفنانة غادة عبد الرازق نفسها بفستان جريء وغريب بعض الشيء، وهو فستان من تصميم زياد نكد من مجموعة صيف وربيع 2024 للأزياء الراقية، وهو فستان طويل مطرز بكتف واحد، وفتحة جانبية طويلة.

واعتمدت غادة على لوك مكياج صاخب، وعيون سموكي، مع الفستان المطرز باللون الزيتي.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك