هنيدي يعلن عن الجزء الثاني من "صعيدي في الجامعة الأمريكية" ‏

بواسطه سهام مسلم الأربعاء , 30 مايو 2018 ,2:25 م

صعيدي في الجامعة الأمريكية


أعلن الفنان محمد هنيدي، عن اعتزامه إطلاق الجزء الثاني من فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" قريبًا، مؤكدًا أن ما يؤخر تنفيذ العمل هو انشغاله في مسلسل "أرض النفاق" مع الدكتور مدحت العدل.

وأضاف "هنيدي" في حديثه لإذاعة "إينرجي" إنه حين قرر العمل على مسلسل "أرض النفاق" وضع في اعتباره أن عملاق من عمالقة الكوميديا وهو الفنان الراحل فؤاد المهندس جسد نفس الرواية من قبل.

وتابع: "ادعوا لنا نخلص المسلسل وهتشوفوا حاجة حلوة، وإن شاء الله نشوف نفس النجوم والأبطال اللي في الجزء الأول لفيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية".

وأكد: "المسرح وحشني جدًا أنا وكل زمايلي، حتى في كل قعداتنا بنقول كده".

"صعيدى في الجامعة الأمريكية" صدر عام 1998 وهو من بطولة محمد هنيدي ومنى زكي وأحمد السقا وطارق لطفي وغادة عادل ومن إنتاج مدحت العدل وإخراج سعيد حامد.

وتتجسد أحداث الفيلم حول هنيدي الشاب الصعيدي الذي يحضر من بلدته إلى القاهرة لأول مره لدخول الجامعة الأمريكية بعد حصوله على مجموع كبير في الشهادة الثانوية، ويتعرض لكثير من المواقف الكوميدية الحرجة، ويقع في حب زميلته غادة عادل لتفضل هي دكتور الجامعة هاني رمزي عليه.

ويعد "صعيدي في الجامعة الأمريكية" من أهم الأفلام التي سحبت بساط شباك التذاكر من النجوم الكبار في منتصف التسعينات حيث حقق الفيلم أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية تجاوزت الـ 27 مليون جنيه.

 

موضوعات متعلقة:

شاهد البوستر الدعائي لفيلم العيد "ليلة هنا وسرور"

شاهد المشهد المحذوف من مسلسل "كلبش 2"

عمرو دياب وحميد الشاعري في ألبوم جديد بعد غياب طويل


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك