شقيق ياسمين عبد العزيز يرد على شائعة زواجه من دينا فؤاد: "ايوة اتجوزنا وعندنا 6 عيال"

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 15 إبريل 2024 ,11:35 ص

شقيق ياسمين عبد العزيز يرد على شائعة زواجه من دينا فؤاد: "ايوة اتجوزنا


انتشر خلال الساعات القليلة الماضية، شائعة تفيد بزواج الفنان وائل عبد العزيز، شقيق ياسمين عبد العزيز، من  الفنانة دينا فؤاد، ولكن وائل عبد العزيز عل على كل ما قيل من شائعات.

 

شقيق ياسمين عبد العزيز يرد على شائعة زواجه من دينا فؤاد

رد الفنان وائل عبد العزيز، ساخرًا من شائعة زواجه من الفنانة دينا فؤاد، نافيًا كل الأخبار المتداولة بخصوص هذه الزيجة، قائلًا: "ايوة أنا ودينا اتجوزنا فعلًا وعندنا ٦ عيال".

واستكمل حديثه، مُستنكرًا عدم ذكر اسمه في الأخبار، والتنويه فقط بأنه شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، قائلًا: "وهو اخو ياسمين ده ملوش اسم  .. كل الأعمال والجوائز والنجاحات دي ملهاش قيمه عندكم".

وكان الفنان وائل عبد العزيز، نشر عدد من الصور التي تجمعه مع الفنانة دينا فؤاد، في منشور آخر، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلق قائلًا: "العمل الوحيد اللي  جمعني بـ دينا مسلسل لبناني مصري سنه ٢٠١٣،  وإنسانة محترمة واتجوزت مرتين في حياتها ومعروفين عند الكل".

وتابع وائل، موضحًا: "ولا اتجوزت مني ولا من اخويا ولا ابويا حتي، وبذلك ينفي زواجه منها".

ومن ناحية آخرى، يذكر أن الفنانة دينا فؤاد كانت قد شاركت في أخر أعمالها الفنية، في مسلسل "حق عرب"، بطولة الفنان أحمد العوضي، والذي عرض في موسم دراما رمضان 2024.

مسلسل حق عرب من بطولة أحمد العوضي، ودينا فؤاد، ورياض الخولي، ووفاء عامر، وأحمد عبدالله محمود، وغيرهم من نجوم الفن، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

وقد حققت الفنانة دينا فؤاد نجاح كبير في دورها بمسلسل حق عرب، وشهدت الحلقة الأخيرة من المسلسل، إصابة النجمة دينا فؤاد بالجنون، بعد وفاة زوجها المعلم عبد ربه، ورفض زواج عرب، الذي يجسده أحمد العوضي، الزواج منها، وخسارة جميع أموالها وأموال زوجها.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك