أخر صورة لشيرين سيف النصر قبل وفاتها

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 14 إبريل 2024 ,2:19 م

أخر صورة لشيرين سيف النصر قبل وفاتها


رحلت الفنانة شيرين سيف النصر، عن عالمنا أمس السبت 13 أبريل 2024، عن عمر يناهز 57 عامًا، بعد صراع مع المرض، وقد سادت حالة من الحزن الشديد بين الجمهور والفنانين على فراق الفنانة الراحلة، وتداول الجمهور صورة للفنانة شيرين سيف النصر قبل وفاتها، وهي النجمة الأشهر في فترة التسعينات، وقد تعلق بها عدد كبير من الشباب.

 

أخر صورة لشيرين سيف النصر قبل وفاتها

وبعد وفاة الفنانة شيرين سيف النصر، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للفنانة شيرين سيف النصر في أخر ظهور لها عام 2022، وظهرت بجسم ممتلئ بعض الشيء، وكانت قد استغنت عن المكياج، وظهرت بنفس ملامحها التي عرفها بها الجمهور ولم تتغير كثيرًا.

وكانت الفنانة شيرين سيف النصر، قد توفيت أمس السبت، وأعلن عن الخبر شقيقها شريف سيف النصر، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وكتب: "توفيت إلى رحمة الله اليوم أختي الصغيرة غير الشقيقة الفنانة شيرين هانم إلهام سيف النصر، وتمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحلة".

وأوضح شقيق شيرين سيف النصر، وصيتها حول عدم إقامة عزاء قائلًا: "وتقتصر المراسم على ذلك بدون عزاء طبقا لوصيتها، برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وإن لله وإن إليه راجعون".

 

آخر أعمال شيرين سيف النصر

في عام 2007، عرض مسلسل "أصعب قرار"، من بطولة شيرين سيف النصر، ونخبة من النجوم، أبرزهم: أحمد بدير، عبير صبري، عايدة رياض، طارق لطفي، محمد الصاوي، جيهان قمري، وآخرون، والمسلسل من تأليف محمد الغيطي وإخراج عمرو عابدين، وهو يعد أخر عمل للفنانة شيرين سيف النصر، قبل الابتعاد عن الأضواء والفن.

والجدير بالذكر، أن أسرة الفنانة الراحلة سوف تتلقى العزاء، يوم الثلاثاء المقبل، في مسجد الحامدية الشاذلية.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك