حسام حبيب يتحدث لأول مرة عن أصعب فترة في حياته.. يريد حذفها

بواسطه لهلوبة الخميس , 4 إبريل 2024 ,11:23 ص

حسام حبيب يتحدث لأول مرة عن أصعب فترة في حياته.. يريد حذفها


حل المطرب حسام حبيب، ضيف في برنامج "ع المسرح"، مع الإعلامية منى عبد الوهاب، المذاع على قناة الحياة، وتحدث خلال الحوار عن الكثير من الأسرار، وأوضح لأول مرة أصعب فترة مر بها في حياته ويريد إلغائها تمامًا.

 

حسام حبيب يتحدث لأول مرة عن أصعب فترة في حياته

أوضح المطرب حسام حبيب، أنه يريد حذف فترة في حياته تمامًا، وهي الفترة التي تكونت فيها عيوبه ومشاكله، قائلًا: "لو حياتي مسرحية اقدر ألغي فصل منها أقول ساعات يجيلى وسواس قهري من بداية العشرينات لو هلغي فترة هتكون اللي تكونت فيها مشاكلي وعيوبي".

وذكر حسام حبيب، هذه الفترة التي أثرت على حياته وشخصيته وكانت سبب في معظم مشاكله، قائلًا: "الفترة التي أحب إلغاءه في حياتي هي مشاكل بين أهله أو انفصال والده وولدته".

وكشف لأول مرة عن تأثره الشديد بانفصال والده ووالدته في فترة مراهقته، قائلًا: "الفترة دي أثرت فيا وخلتني دايما عايش في رعب من الانفصال عن أي حاجة بحبها وخوف زيادة وفي الآخر مش بوصل لنتيجة".

وأكمل حديثه: "بعد الفترة دي فهمت الواقع ومن رحمة ربنا معرفناش أننا منعرفش أمته مثلا لحظة الموت لأنها حاجة صعبة، ولما بغلط بحب العقاب وبكره الكذب وبحب العقاب عشان ضميري بيرتاح وجلد الذات جاب لى كثير من الأمراض النفسية".

ومن ناحية آخرى، يذكر أن المطرب حسام حبيب كان قد طرح أغنية جديدة له، منذ حوالي أكثر من شهر، بعد توقف دام لسنوات طويلة، وكانت أغنية "كدابة" هي بمثابة عودة حقيقة للمطرب حسام حبيب للغناء.

أغنية "كدابة" لحسام حبيب، هي من كلمات عمرو المصري، وإلحان إسلام رفعت، وتوزيع موسيقي أمين نبيل، وكان موقع "يوتيوب" قد حذف أغنية "كدابة" مؤخرًا، بعد توجيه الموزع والمنتج محمد شفيق، له اتهامات بسرقة اللحن من أغنية آخرى وهي "بياعة" للمطرب محمود عز.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك