أحمد مالك يكشف لأول مرة سبب اتجاهه للتمثيل في عمر 17 سنة

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 3 إبريل 2024 ,10:57 ص

أحمد مالك يكشف لأول مرة سبب اتجاهه للتمثيل في عمر 17 سنة


كشف الفنان الشاب أحمد مالك، لأول مرة لجمهوره، سبب اتجاهه للتمثيل بعمر صغير، حيث كان عمره سبعة عشر عامًا وقتها، وذلك خلال استضافته في برنامج AB Talks، مع الإعلامى أنس بوخس، عبر موقع الفيدوهات "يوتيوب".

 

أحمد مالك يكشف لأول مرة سبب اتجاهه للتمثيل في عمر 17 سنة

فقد أوضح الفنان أحمد مالك، خلال البرنامج، إنه كان خجولًا جدًا في طفولته، ولم يكن لديه ثقة بالنفس أبدًا، ويرجع ذلك بسبب شعوره الدائم بأنه طفل ضعيف جسديًا، ما جعله يشعر بالخجل دائمًا من مظهره.

وكشف "مالك" عن تعرض للتنمر في فترة مراهقته كثيرًا، بسبب مظهره، وهو ما دفعه ليقوم بثورة على نفسه، في محاولة لتغيير الواقع، وقرر دخول عالم الفن، والاتجاه إلى التمثيل في  سن السابعة عشر، وهو ما أدى إلى تغير شخصيته بشكل كبير.

وعلى صعيد آخر، قد تحدث الفنان أحمد مالك عن علاقته بأهله، بعد انفصال والده ووالدته، قائلًا: "أنا من عائلة متوسطة كويسة ووالدي وأمي زي أهالي كتير انفصلوا وأنا مراهق وكان حدث ثقيل حاولت أتعامل معه وكان عندي غضب".

وتابع حديثه: "مع تقدم العمر فهمت إن أهلي بني آدمين والحمد لله العلاقة دلوقتي كويسة مع والدي ووالدتي وهم كل حاجة في حياتي".

وكان الفنان أحمد مالك، وقع واحد من ضحايا برنامج مقالب الفنان رامز جلال "رامز جاب من الآخر"، في حلقة مميزة مع الفنانة هدى المفتي، وخلال البرنامج علق على إمكانية إعادة تجسيده لدور الصعيدي، بعد الانتقادات التي تعرض لها في مسلسل "نسل الأغراب"، قائلًا: "ممكن أعمل صعيدي تاني بعد نسل الأغراب"، ليرد رامز جلال على هذا الخبر، قائلًا: "دي تبقى كارثة سودة".


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك