محمد هنيدي من داخل المستشفى بسبب القلب.. أول صورة له

بواسطه لهلوبة الاحد , 31 مارس 2024 ,10:37 ص

محمد هنيدي من داخل المستشفى بسبب القلب.. أول صورة له


أوضح الدكتور علاء ياسر، استشاري أمراض القلب والقسطرة والأوعية الدموية، عن تفاصيل دخول الفنان الكوميدي محمد هنيدي إلى المستشفى مؤخرًا، بسبب تعرضه لأزمة صحية منذ أيام، وكشف عن حالته.

 

محمد هنيدي من داخل المستشفى بسبب القلب

وقد أثار دخول الفنان محمد هنيدي المستشفى بسبب مشاكل في القلب، قلق الجمهور، وهو ما دعا الدكتور علاء ياسر، أن يوضح الحالة الصحية بالكامل للفنان محمد هنيدي، بالإضافة إلى نشر صورة للفنان داخل المستشفى وهو يبتسم وبحالة صحية جيدة، ليطمئن جمهوره على حالته الصحي، بعد التعليقات التي جاءت من الجمهور بالدعاء له بالشفاء العاجل.

وقد كشف الدكتور علاء ياسر، استشاري أمراض القلب، عن أول صورة للفنان محمد هنيدى من داخل المستشفى، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وطمأن جمهوره على حالته الصحية، قائلًا: "في ليلة من ليالي رمضان، أطمنا على الشرايين التاجية للفنان محمد هنيدي، اللي أسعد الناس بتلقائيته وعفويته وعدم خدش حياء المصريين".

وأضاف الدكتور علاء ياسر: "اطمنا على الشرايين التاجية والدعامات، اللي كنا صلحناها قبل كده في ليلة من ليالي رمضان برضه من كام سنة".

ومن ناحية آخرى، يذكر أن أخر أعمال الفنان محمد هنيدي، كان فيلم "مرعي البريمو"، وذلك في 2023، وهو من بطولة محمد هنيدي إلى جانب كلًا من: غادة عادل، محمد محمود، علاء مرسي، أحمد بدير، نانسي صلاح، مصطفى أبو سريع، وهو فكرة محمد هنيدي، وتأليف إيهاب بليبل، إخراج سعيد حامد.

ويعتبر فيلم "مرعي البريمو" عودة للفنان محمد هنيدي إلى أدوار الصعيدي، بعد أخر أدواره في عسكر في المعسكر، كما يمثل عودة للمخرج سعيد حامد بعد توقف 14 عامًا، منذ أخر أفلامه طباخ الريس للفنان الراحل طلعت ذكريا.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك