أيتن عامر تتحدث عن القضايا بينها وبين طليقها لأول مرة.. وتوضح هل سبب الانفصال خيانة؟

بواسطه لهلوبة الخميس , 28 مارس 2024 ,11:02 ص

أيتن عامر تتحدث عن القضايا بينها وبين طليقها لأول مرة.. وتوضح هل سبب ا


تحدثت الفنانة أيتن عامر لأول مرة، من خلال استضافتها في برنامج "العرافة" مع الإعلامية بسمة وهبة، عن طلاقها والمشاكل والقضايا التي حدثت بينهما بعد الانفصال، كما كشفت عن هل يرجع سبب الانفصال إلى الخيانة.

 

أيتن عامر تتحدث عن القضايا بينها وبين طليقها لأول مرة

أكدت الفنانة أيتن عامر أن طلاقها من محمد عز العرب، لم يكن بسبب الخيانة، وأن الخلافات والقضايا بينهما بدأت بعد الانفصال بحوالي عام كامل.

وأوضحت أيتن أنها لا تحب أن تكون مشاكلها وحياتها الشخصية في العلن، وكشفت عن خلافاتها مع طليقها محمد عز العرب، قائلة: "هناك تفاصيل كثيرة جدا بعد انفصالي، وأنا سكت، مبحبش مشاكلي ولا مشكلات بيتي تبقى في العلن والناس كلها تبقى عارفاها".

وتابعت، كاشفة عن موقف تعرضت له أدى لخروج مشاكلها الزوجية مرة واحدة في حياتها للعلن، قائلة: "لا أحب هذا الأمر لأنه يقع في نطاق مساحتي الشخصية وخصوصيتي وأبنائي ولا أحب أن يعلم الناس بما يدور في بيتي، وأي شخصين ينفصلان تقع بينهما مشكلات، ومن سوء حظي أن إدارة أمن الكومباوند أبلغت مرة القسم بمشكلة وقعت بيني وبينه، وأنا تنازلت".

وعن تفاصيل القضايا بينها وبين طليقها، أوضحت "عامر": "أنا وأبو أولادي مش هنقف قصاد بعض في المحاكم أبدا، عمرها ما هتوصل لكده، ولما حد يرفع عليّ قضية هرد، لأني في موضع دفاع وليس هجوم، ولكن بيننا قضايا كثيرة في المحاكم مبعدش يا جيمي، انفصلنا لكن هنفضل لآخر يوم في حياتنا ناقر ونقير".

وتابعت حديثها حول سر رفع طليقها دعاوى قضائية ضدها، قائلة: "ممكن يبقى حد جنبه حد مش أمين عليه، لذلك أقول دائما يارب ارزقني الصحبة الصالحة التي تدلني على الخير".

وأكملت حديثها في هذا الأمر: "بالنسبة إليه، فمن الممكن أن أحدا ينصحه بشكل خاطئ، وأرى أن أي زوجين ينفصلان يجب أن تبقى بينهما مساحة احترام جيدة حتى يتعاملان، وأرى أن هذه المساحة موجودة بيننا".

وكانت الفنانة أيتن عامر انفصلت منذ فترة من زوجها محمد عز العرب، وبعدها اتضح للجمهور وجود مشاكل بين الثنائي، وأن الانفصال لم يمر بسلام، ولكن الفنانة أيتن لم تشارك جمهورها تفاصيل خلافاتها مع طليقها.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك