مي عمر تتحدث عن العلاقات المشبوهة في حياة محمد سامي.. ماذا قالت!

بواسطه لهلوبة الثلاثاء , 26 مارس 2024 ,10:32 ص

مي عمر تتحدث عن العلاقات المشبوهة في حياة محمد سامي.. ماذا قالت


تحدثت الفنانة مي عمر، خلال استضافتها في برنامج "أسرار" الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر بقناة "النهار"، عن علاقتها بزوجها محمد سامي، وكشفت عن عدم تحمل الخيانة من أي رجل، وتحدثت خلال البرنامج عن العلاقات المشبوهة في حياة زوجها المخرج محمد سامي.

 

مي عمر تتحدث عن العلاقات المشبوهة في حياة محمد سامي

أوضحت الفنانة مي عمر أن زوجها لا يوجد بحياته أي علاقة مشبوهة، وأنه يحترمها ولم يخونها أبدًا، قائلة: "محمد سامي محترم جدا ويراعي مشاعري وملهوش أي علاقات مشبوهة، ولكني رد فعلي هيبقى عنيف ومش هقدر اتقبل إنه يخوني".

وكشفت مي عمر عن موقفها إذا تعرضت للخيانة من زوجها محمد سامي، قائلة: "مينفعش أعيش مع واحد يخون، ولكن أثق في محمد سامي جدًا، ومستحيل أعمل مش واخدة بالي لو حصل خيانة من أي نوع، مقدرش أقبل أن حد يخوني حتى ولو كانت نزوة وتعدي".

ومن ناحية آخرى، تحدثت مي عمر خلال برنامج "أسرار"، عن طريقة تعامل المخرج محمد سامي معها في لوكيشن التصوير، وأنه لا يعاملها كأنها زوجته، قائلة: "محمد سامي بيزعقلي في اللوكيشن وبينفعل عليا وبيحرجني قدام الناس في التصوير وده وارد يحصل مع أي مخرج، ودي مش حاجة غلط ومش بيبقى انفعال بطريقة وحشة لإنه عايز الحاجة أحلى، ومباخدش حقي منه في البيت لإني بفصل ما بين الشغل وحياتي الشخصية".

والجدير بالذكر، يعرض للفنانة مي عمر خلال النصف الأول من شهر رمضان، مسلسل "نعمة الأفوكادو"، الذي حقق صدى كبير وسط الجمهور، والمسلسل من بطولة كلًا من: مي عمر، وأحمد زاهر، وأروى، وعماد زيادة، وكمال أبورية، ومن تأليف محمد سامي، مهاب طارق وإخراج محمد سامي.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك