هشام ماجد في أول تعليق له على تيشيرت "الموت": حد عايز حاجة من البلوة دي

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 28 مايو 2018 ,12:06 م

هشام ماجد في أول تعليق له على تيشيرت "الموت": حد عايز حاجة من البلوة د


علق الفنان هشام ماجد، في أول رد مباشر منه على تيشيرت "الموت" الذي ارتداه في إعلان رسالة، المعروض في شهر رمضان الجاري، بعد الهجوم الذي تعرض له الأيام الماضية.

وقد نشر الفنان هشام ماجد، عبر صفحته الشخصية على موقع الصور الشهير "انستجرام"، صورة للتيشيرت الخاص به الذي أحدث ضجة مؤخرًا، من خلال الإعلان الذي ظهر به لصالح جمعية رسالة للأعمال الخيرية، والذي كتب عليه كلمة "Death"، وتعني الموت.

وعلق هشام ماجد على صورة التيشيرت الخاص به بطريقة ساخرة، قائلًا: "حد عايز البلوى دي قبل ما أحرقها".

وكان هشام ماجد قد ظهر مؤخرًا في إعلان يدعو للتفاؤل والأمل وجمع التبرعات لصالح الأعامل الخيرية، وارتدى تيشيرت كتب عليه كملة "Death"، ليثير الجدل حوله، فهذا التيشيرت لا يتناسب مع مضمون الإعلان، ويتم تعديل الإعلان بمسح هذه الكلمة من على ملابسه، وعرض الإعلان بصورة جديدة، ليتفادوا الخطأ الذي وقعوا به.

ومن ناحية أخرى، يذكر أنه تم طرح منذ أيام، البوستر الرسمي الأول لفيلمه الجديد "قلب أمه"، بطولة شيكو وهشام ماجد، والمقرر طرحه رسميًا بدور العرض السينمائية فى عيد الفطر المقبل.

فيلم "قلب أمه"، بطولة هشام ماجد وشيكو ودلال عبد العزيز وبيومى فؤاد ومحمد ثورت ومحمود الليثي وأحمد سلطان ونور قدري، والشيف شربيني، والذي سيظهر كضيف شرف بشخصيته الحقيقية، ويقوم بدور كوميدي ضمن أحداث الفيلم، ومن إنتاج أحمد السبكي، ومن إخراج عمرو صلاح.

 

موضوعات متعلقة:

أول ظهور لزوجة هشام ماجد شاهدوا جمالها

شاهد البوستر الرسمي لفيلم قلب أمه لهشام ماجد وشيكو

شيكو وهشام ماجد يستعدان لـ الرابطة بمونديال 2018

رامز جلال يفاجئ شريف عامر بنمر حقيقي في كواليس برومو يحدث في مصر


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك