حلا شيحة تتحدث عن طليقها لأول مرة: "مكنش شيخ"

بواسطه لهلوبة الأربعاء , 20 مارس 2024 ,10:45 ص

حلا شيحة تتحدث عن طليقها لأول مرة: "مكنش شيخ"


حلت النجمة حلا شيحة ضيفة في برنامج "ع المسرح"، عبر قناة "الحياة"، مع الإعلامية منى عبد الوهاب، وتحدثت خلال الجزء الثاني من الحلقة عن طليقها ووالد ابنائها، لأول مرة، بتصريحات فاجأت الجمهور.

وذكرت حلا شيحة خلال البرنامج عدم تنصلها من الفن أبدًا، قائلة: "أنا لا أتنصل من الفن وهو عملى ومهنتي، وعمري ما أتنصل من الفن وبعيداً عن التمثيل كيف أتنصل من الفن وأنا ابنة فنان"، وأوضحت أنها لن تقدر على إرضاء جميع الأطراف ولن يرضى عنها الجميع.

 

حلا شيحة تتحدث عن طليقها لأول مرة

وخلال برنامج "ع المسرح"، مع الإعلامية منى عبد الوهاب، تحدثت حلال شيحة لأول مرة عن زوجها الأول، وأوضحت أنه لم يكن شيخًا وأنه كان غير مسلم وعندما أسلم تزوجا من بعضهما، قائلة: "أبو أولادي مكنش داعية، بيقولوله شيخ يوسف عشان بدقن، هو أسلم واتجوزنا، وكنت بحبه وأنا صغيرة".

وتابعت حلا، موضحة أنها عاشت الكثير من الصراعات خلال تواجدها في كندا، وخاصة أن أولادها حتى الآن في كندا، وتتمنى أن يكونوا معها، وأشارت إلى إنها تعيش صراع آخر في محاولتها التوازن بين حياتها ورغباتها، وبين أن ترضي ربنا وتحبه في نفس الوقت، وهو أكبر صراع بداخلها، كما أوضحت.

وعن تخليها عن الحجاب، قالت حلا أن ما مرت به، مر به الكثير من السيدات: "بقابل بنات كتير بيقولولي كنا لابسين الحجاب وقلعناه".

ومن ناحية آخرى، يذكر أن الفنانة حلا شيحة عادت للفن من جديد بعد توقف عامين، وذلك بعد انفصالها عن الداعية معز مسعود، لتكون أول مشاركتها الفنية بعد عودتها، بمسلسل "إمبراطورية ميم"، والذي يعرض حاليًا موسم دراما رمضان 2024، على شاشات المتحدة.

مسلسل "إمبراطورية ميم" من بطولة خالد النبوي، نشوى مصطفى، حلا شيحة، إيمان السيد، مايان السيد، نور النبوي، محمود حافظ، محمد محمود عبد العزيز، ليلى عز العرب، نورهان منصور، هاجر السراج، يارا عزمي، الطفلة منى زاهر، والطفل آدم وهدان، ومن إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج محمد سلامة.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك