صابرين تعلن انفصالها لأول مرة بعد عامين على وقوعه.. أعرف السبب؟

بواسطه لهلوبة الإثنين , 18 مارس 2024 ,10:35 ص

صابرين تعلن انفصالها لأول مرة بعد عامين على وقوعه


كشفت الفنانة صابرين لأول مرة حقيقة انفصالها عن زوجها، بعد زواج دام أكثر من 20 عامًا، لتوضح إنها كانت منفصلة منذ حوالي عامين، ولكنها كانت لم ترغب في نشر الخبر.

وخلال حلولها ضيفة في برنامج عرب وود، شكرت صابرين الصحفيين الذين احترموا رغبتها في عدم الحديث عن انفصالها في ذلك الوقت.

 

صابرين تعلن خبر انفصالها بعد عامين على وقوعه

وأوضحت الفنانة صابرين تفاصيل انفصالها، وعدم رغبتها في انتشار الخبر، احترامًا لحياتها الشخصية، قائلة: "لما الخبر اتنشر كان بقالي سنتين شبه منفصلة  ومكنتش عايزة أقول لأن دى خصوصية وأنا مش بحب أتكلم عن حياتي الشخصية، ووقتها بعت للصحفيين على الواتساب قولتلهم أنا منفصلة من زمان بس مش بحب أدخل حياتي الشخصية إطلاقًا".

وتابعت صابرين، موضحة طبيعة علاقتها مع طليقها في الوقت الحالي، قائلة: "أنا بحترم أبو أولادي جدا وبقالنا فترة طويلة منفصلين مش خبر جديد ولكن احترموا أولادي".

وكانت هذه أول مرة تتحدث صابرين عن انفصالها عن زوجها بشكل واضح ومباشر للجمهور، وذلك منذ وقوعه في عام 2022.

والجدير بالذكر، إنه نتج عن زواج صابرين لمدة 20 عامًا، ثلاث أولاد هم يوسف، عمر، علي، وهي دائمًا ما تتجنب الحديث عن حياتها الشخصية وعن ذكر تفاصيل حياتها معهم.

ومنن احية آخرى، يذكر أن الفنانة صابرين يعرض لها حاليًا في موسم دراما رمضان 2024، مسلسل مسار إجباري، من بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، مي الغيطي، نورين أبو سعدة، رشدي الشامي، جوري بكر، ياسمينا العبد، نور محمود، جهاد حسام، معاذ نبيل، محسن منصور،إبراهيم الزيادى، وغيرهم من الفنانين، ومن سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى، وإخراج نادين خان، وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، وهو مسلسل مكون من 15 حلقة.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك