بسبب زيادة وزنها.. أروى جودة تحرج إحدى متابعيها وتكشف عن مرضها

بواسطه لهلوبة الاحد , 17 مارس 2024 ,10:43 ص

أروى جودة تحرج إحدى متابعيها وتكشف عن مرضها


تلقت الفنانة أروى جودة مؤخرًا عدد من الانتقادات بسبب تغير شكلها التي ظهرت به في مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، حيث ظن عدد كبير من الجمهور أنها قامت بعمل تجميل بوجهها وهو ما أدى لانتفاخه وتغير شكلها مؤخرًا، ولكن الفنانة أروى جودة كشفت عن سبب ظهورها بوجه منتفخ وزيادة وزن ملحوظة.

 

أروى جودة تحرج إحدى متابعيها وتكشف عن مرضها

وبسبب ظهور أروى جودة بوجه منتفخ في مسلسل "نعمة الأفوكادو"، علقت إحدى المتابعات عبر موقع التغريدات "X" "تويتر" سابقًا، مُنتقدة شكل أروى جودة قائلة: "أروى وشها باظ مين دي؟.. هو المنجد أياه خسارة".

لترد الفنانة أروى جودة على هذا التعليق، وتقوم بإحراجها وتكشف عن مرضها الذي تسبب لها في تغير شكلها وزيادة وزنها، قائلة: "الغبية اللي بتتكلمي عنها من غير ما تعرفيها دي عندها مشاكل في الغدة وتخنت 20 كيلو وبتحاول تلاقي العلاج الصح.. ربنا ما يوريكي.. رمضان كريم".

ومن ناحية آخرى، يذكر أن الفنانة أروى جودة هي إحدى بطلات مسلسل "نعمة الأفوكادو" الذي يعرض حاليًا في موسم دراما رمضان، وهو من بطولة مي عمر،  أحمد زاهر، أروى جودة، ولاء الشريف،  كمال أبو ريه، طارق النهري، عماد زيادة، أحمد ماجد، لبنى ونس، سلوى عثمان، ياسر على ماهر، محمد الدسوقى، سامى مغاورى، غادة فلفل، هدير عبد الناصر ومن تأليف محمد سامي ومهاب طارق، ومن إخراج محمد سامي، وإنتاج شركة Forever Drama - مها سليم.

يذكر، أن أخر أعمال الفنانة أروى جودة كان خلال مشاركتها في مسلسل "رسالة الإمام" في موسم رمضان العام الماضي، وهو من بطولة خالد النبوي، نضال الشافعي، رامز أمير، أروى جودة، سلمى أبو ضيف، ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج الليث حجو، والمسلسل ناقش أخر 6 سنوات في حياة الإمام الشافعي بمصر.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك